• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 20/05/2016 - 13:23 بتوقيت نيويورك

نصر الله يشير إلى قاتل مصطفى بدر الدين

نصر الله يشير إلى قاتل مصطفى بدر الدين

المصدر / وكالات

أكد الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله، أنه لا مؤشر على اعتداء إسرائيلي في اغتيال القيادي بالحزب مصطفى بدر الدين تبعاّ للتحقيقات.

وقال نصر الله، الجمعة 20 مايو/أيار، خلال كلمة في أسبوع مصطفى بدر الدين: "نحن لا نبرئ الإسرائيلي ولكن لا نتهم عدونا سياسيا"، مشيرا إلى أن المعطيات تؤكد مسؤولية الجماعات التكفيرية عن قتل القائد "ذو الفقار".

وأوضح زعيم حزب الله: "نحن تحققنا وفحصنا واحتمال العمل الإسرائيلي كان أحد الاحتمالات، وبمراجعة لها علاقة بالميدان والجو وما حصل خلال الانفجار، فليس هناك أي مؤشر يدل أنه الإسرائيلي".

وحذر نصر الله، في الوقت ذاته، إسرائيل ومن وصفهم بـ"الأعراب" من أن تمتد أيديهم إلى أي من المجاهدين وإلا سيكون الرد قاسيا ومباشرا وخارج مزارع شبعا.

وقال نصر الله: "السيد مصطفى كان يقول لا يمكن أن أدير ساحة كهذه من لبنان مهما كانت المخاطر ومن ثم قضى أغلب وقته في سوريا وتحمل المسؤوليات الجسام وفي أصعب الظروف".

واضاف: "ببركة جهوده وبركة جهود بقية الإخوة وببركة دماء شهدائنا وآلام جرحانا كانت لمقاومتنا شرف المساهمة إلى جانب الجيش السوري وكل القوات الشعبية والحلفاء والأصدقاء في تحقيق الانجازات ومنع سقوط سوريا في يد التكفيريين وسادتهم الأمريكيين وعملائهم في المنطقة".

الأكثر مشاهدة


التعليقات