• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 21/05/2016 - 03:56 بتوقيت نيويورك

هندية تقطع أصابع زوجها لهذا السبب!

هندية تقطع أصابع زوجها لهذا السبب!

المصدر / وكالات

أقدمت امرأة هندية بقطع أصابع زوجها بالسكين، بعد أن أمسك هاتفها وبدأ يفتش فيه ويقرأ رسائلها.

الزوجان تشاندر براكش وسونيتا، من ولاية بيهار الهندية، متزوجان منذ سبعة أعوام، ولديهما طفل عمره 6 سنوات وكليهما متخصص في مجال تقنية المعلومات.

الزوج وهو فني تقنية معلومات، توجه بشكوى رسمية للشرطة، يطلب حمايته من زوجته، واستدعت الشرطة والديهما لمعالجة الامر.

وعن سبب الشجار، فإن الزوج عاد ولم يكن العشاء جاهزا، وعندما سأل زوجته أخبرته بأنها طلبت الطعام عن طريق "الأونلاين"، وأنه سيصل في أية لحظة، وكانت تفعل ذلك وهي تهمله ومشغولة بتليفونها، وبدأ الشجار بينهما، حتى أمسك تليفونها وبدأ يفتش فيه ويقرأ رسائلها، وهنا ثارت الزوجة وتوجهت إلى المطبخ واستلت سكينا لتهاجم زوجها في يديه، وأحدثت إصابة خطيرة في أصابعه.

 

وأضاف الزوج في شكواه، أن زوجته تهمله وتهمل بيتها ومنشغلة طوال الوقت بهاتفها، مما جعله في ريب مع من تتحدث، لذلك أراد قراءة رسائلها، لكنه يطلب الحماية منها، وقدمت الزوجة أيضا شكوى مماثلة تتهمه بالعنف المنزلي، وتطالبه بالنفقة الأسرية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات