• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 21/05/2016 - 04:15 بتوقيت نيويورك

الدولار يواصل الصعود مدعوماً باحتمالات رفع الفائدة

الدولار يواصل الصعود مدعوماً باحتمالات رفع الفائدة

المصدر / وكالات

سجل الدولار أعلى مستوى أمام الين الياباني في أكثر من ثلاثة أسابيع مدعوما بتوقعات لزيادة في أسعار الفائدة الأميركية هذا الصيف لكنه تراجع أمام اليورو بعد مبيعات لجني الارباح.

وقفز الدولار أثناء الجلسة إلى 110.58 ين وهو أعلى مستوى له منذ 28 أبريل/نيسان. وسجل في نهاية التعاملات في سوق نيويورك 110.20 ين بزيادة قدرها 0.25 بالمئة عن مستواه في بداية الجلسة في ثالث أسبوع على التوالي من المكاسب أمام العملة اليابانية.

وقال محللون إن محضر اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي لشهر أبريل/نيسان والذي أشار إلى احتمال قوي لزيادة في أسعار الفائدة الأميركية في يونيو/حزيران مازال يعطي دعما للدولار.

وسجل اليورو في نهاية التعاملات في السوق الأميركي 1.1217 دولار مرتفعا 0.13 بالمئة لكنه ينهي ثالث أسبوع على التوالي من الخسائر أمام العملة الخضراء.

واستقر الدولار أمام العملة السويسرية عند 0.9905 فرنك بعد أن سجل أعلى مستوى في أكثر من عشرة أسابيع عند 0.9925 فرنك.

وأنهى مؤشر الدولار -الذي يقيس قيمة العملة الامريكية أمام سلة من ست عملات رئيسية- جلسة التداول مرتفعا 0.03 بالمئة إلى 95.314.

الأكثر مشاهدة


التعليقات