• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 23/05/2016 - 03:56 بتوقيت نيويورك

مسؤول أميركي: واشنطن قلقة من نشاط القوى الجوية الروسية

مسؤول أميركي: واشنطن قلقة من نشاط القوى الجوية الروسية

المصدر / وكالات

 أعرب قائد العمليات الجوية الأميركية الجنرال هربرت كارلايل عن "قلق واشنطن من نشاط القوات الجوية لروسيا والصين فيما يتعلق في الاقتراب واعتراض طائرات وسفن أميركية".
ولفت إلى أن "نحن قلقين من نهضة روسيا وعدوانية الصين"، مرجحا أن "موسكو تسعى لزيادة نفوذها في أوروبا الشرقية وبكين في بحر الصين الجنوبي، حيث يستمر الجدال بشأن عدد من الجزر المتنازع عليها".

وأشار إلى أن "روسيا والصين لا يريدون وجودنا هناك وفي هذه الحالة سيراقبون تلك المساحات الدولية بأنفسهم وأعتقد أننا لا نستطيع أن نقبل بذلك، وسنواصل استخدام تلك الأجواء والمياه الدولية على أساس قانوني، ولن نسكت إذا تصرفوا بشكل خطير وعدائي"، مؤكداً أنه "من الضروري الحفاظ على قنوات الاتصال مع العسكريين الروس والصينيين لتجنب سوء الفهم".

الأكثر مشاهدة


التعليقات