• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 27/05/2016 - 01:46 بتوقيت نيويورك

مصر: توقيف 8 أشخاص اعتدوا على مسنة قبطية في المنيا

مصر: توقيف 8 أشخاص اعتدوا على مسنة قبطية في المنيا

المصدر / وكالات

أوقفت السلطات المصرية 8 متهمين بالاعتداء على سيدة قبطية مسنة على خلفية شائعات عن علاقة بين ابنها وفتاة مسلمة في قرية جنوبي مصر، فيما دعا بابا الأقباط لضبط النفس.

وقال مصدر في النيابة المصرية الخميس 27 مايو/ أيار: "السيدة جاءت للنيابة الأربعاء وقالت أمامها إن أهالي (من السكان) مسلمين غاضبين هاجموا بيتها بحثا عن ابنها وعندما لم يجدوه اشتبكوا معها وتمزقت ملابسها أثناء الاشتباك".

وأضاف المصدر أن السيدة القبطية "قالت أمام النيابة إن الواقعة كلها حدثت داخل المنزل وليس في الشارع واتهمت في ذلك 3 شباب من أصل 8 مقبوض عليهم في واقعة الهجوم على المنزل وقالت إن أحد المتهمين الثلاثة قام بسترها (تغطيتها)".

ووقع الحادث في قرية الكرم داخل مركز أبو قرقاص في محافظة المنيا بعد أن تسببت شائعات عن علاقة بين شاب مسيحي وفتاة المسلمة بغضب العشرات ليهاجموا بيت الشاب الجمعة الماضي، لكن هروب الأخير دفع المهاجمين للاعتداء على والدته التي تبلغ 70 عاما.

من جهته دعا بابا الأقباط تواضروس الثالث في مصر إلى "ضبط النفس"، وأعلن المتحدث باسم الكنيسة القبطية في بيان أن بابا الأقباط "يتابع الأمر باهتمام مع القيادة السياسية والأمنية ووعدت قداسته بتتبع الجناة وتسليمهم للعدالة".

الأكثر مشاهدة


التعليقات