• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 31/05/2016 - 09:21 بتوقيت نيويورك

سوريا:ارتفاع حصيلة غارات روسية على "إدلب" إلى أكثر من 150 قتيلًا وجريحً

سوريا:ارتفاع حصيلة غارات روسية على

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان، مقره لندن، ارتفاع حصيلة غارات جوية عنيفة يعتقد أنها روسية على مدينة "إدلب"، شمال غرب سورية، إلى أكثر من 150 قتيلًا وجريحًا.

وصرح  مدير المرصد رامي عبدالرحمن  "إن الطائرات شنت 7 غارات جوية على الأقل، استهدف بعضها منطقة تضم المستشفى الوطني ،ما أدى إلى مقتل وإصابة أكثر من 150 شخصًا".
من جهتها، قالت لجان التنسيق المحلية إن الغارات الروسية استهدفت المستشفيين "الوطني" و"ابن سينا"، والمدينة الصناعية، ودوار المتنبي، ومحيط جامع الأبرار، إضافة إلى حيي "القصور" و"الثورة" في المدينة.
يشار إلى أن المرصد السوري قال - في وقت سابق من اليوم - إن 14 شخصًا على الأقل قتلوا في تلك الغارات وجرح أكثر من ذلك بكثير.
يذكر أن مدينة "إدلب" تخضع لسيطرة إئتلاف جيش الفتح الجديد، الذي تهيمن عليه أجنحة متطرفة من المتمردين تقودها جبهة النصرة التي تعد فرع القاعدة في سورية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات