• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 01/06/2016 - 02:05 بتوقيت نيويورك

صحيفة مصرية جديدة تصدرها زوجة وزير داخلية مبارك

صحيفة مصرية جديدة تصدرها زوجة وزير داخلية مبارك

المصدر / وكالات

أثارت صحيفة جديدة تصدرها الصحافية إلهام شرشر زوجة اللواء حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق في عهد الرئيس الأسبق حسني مبارك الجدل في مصر.

الصحيفة الجديدة واسمها "الزمان" انطلقت في الصدور أخيرا وانتشرت حولها الأقاويل، حيث يرجح البعض أنها بوابة جديدة لإعادة وزير الداخلية الأسبق للمشهد بعد خروجه أخيرا من السجن.

الهام شرشر زوجة حبيب العادلي

إلهام شرشر زوجة العادلي أصدرت الصحيفة لتمارس - كما تقول - عملها الصحافي الذي انقطعت عنه لفترة بعد ثورة يناير وكتبت في مقال افتتاحي بصحيفتها الجديدة تقول "منذ زمن وأنا معنية بهموم أمتي التى أعتز بالانتماء إليها والانتساب لها أمتي العربية والإسلامية لذلك كنت أجد نفسي وأنا أبث أشجاني وأحزاني وآلامي وآمالي عبر صحيفة لها في قلبي المكانة وتحمل أجمل أيام صباي وشبابي وهي الأهرام، وذلك خلال مسيرة قاربت 25 عاما والآن أحاول العودة للتعبيرعن هموم أمتي من خلال منبر آخر، وهو منبر جريدة الزمان لنواجه قوى الشر والظلام والتي هبّت من أماكن متعددة ومختلفة يجمعها هدف واحد وهو موالاة الضربات والطعنات ضد مصر.

الصحيفة الجديدة يكتب فيها كتاب ومفكرون مصريون بارزون، مثل مكرم محمد أحمد نقيب الصحافيين الأسبق والداعية خالد الجندي ووزير الآثار الأسبق زاهي حواس والكاتب الصحافي مفيد فوزي.

إعلاميون مصريون ذكروا لـ"لعربية.نت" أن الصحيفة قد تكون غطاء يمهد لعودة حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق للمشهد، لكن آخرين نفوا ذلك مؤكدين أن زوجة الوزير صحافية، ومن حقها إصدار صحيفة تحقق طموحها المهني خاصة أنه ليس هناك ما يمنع ذلك.

الهام شرشر زوجة حبيب العادلي

من جانبه قال مجدي الدقاق رئيس تحرير مجلة أكتوبر السابق لـ"العربية.نت" إنه تولى رئاسة تحرير جريدة الزمان التي ترأس مجلس إدارتها إلهام شرشر زوجة وزير الداخلية الأسبق لكونها زميلة صحافية، لها اسمها وتاريخها حيث تخرجت في أعرق المدارس الصحافية وهي الأهرام، وإنه أشرف على العددين الأول والثانى من الجريدة لكنه انسحب بسبب عدم تلبية طلباته التي اتفق عليها مع الإدارة بخصوص المحررين والرواتب فآثر الانسحاب رغم علاقته الجيدة برئيسة مجلس إدارة الصحيفة.

وقال إنه يكن كل احترام وتقدير للصحافية إلهام شرشر، ويرى أن من حقها كصحافية ومواطنة مصرية إصدار صحيفة لكنه فضل الانسحاب نظرا لما ذكره سابقا من عدم تلبية الإدارة لطلباته إضافة إلى أنه أسندت إليه تجربة صحافية جديدة يتولى هو رئاسة تحريرها.

الأكثر مشاهدة


التعليقات