• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 01/06/2016 - 05:03 بتوقيت نيويورك

إسرائيل: حماس ستستخدم طائرات انتحارية بدون طيار طورتها للمعركة القادمة

إسرائيل: حماس ستستخدم طائرات انتحارية بدون طيار طورتها للمعركة القادمة

المصدر / وكالات

قالت مصادر عسكرية إسرائيلية، اليوم الأربعاء، إن حركة حماس تشغل مؤخرًا على طول حدود القطاع، طائرات صغيرة بهدف جمع معلومات استخبارية حول تحركات قوات الجيش الإسرائيلي.

ونقل موقع واللا العبري عن تلك المصادر في ما يسمى قيادة المنطقة الجنوبية قولها، أن حماس تسيِّر تلك الطائرات الصغيرة لجمع المعلومات بهدف استغلالها خلال أي مواجهة، وتوقعت المصادر أن تستخدم حماس تلك الطائرات خلال المعركة المقبلة.

ولم تستبعد المصادر ذاتها أن تقدم حماس على تطوير طائرات صغيرة مماثلة قادرة على حمل متفجرات، مشيرةً إلى إحباط محاولة تهريب عدد من الطائرات مؤخرا عبر معبر "إيرز". دون أن تستبعد أن تقوم حماس بتهريب طائرات بطرق أخرى بعد كشف العشرات منها مؤخرًا.

ويشير الموقع إلى أن الأجهزة الأمنيّة الإسرائيلية وجيش الاحتلال يعكفان على البحث عن حلول مختلفة للحد من خطورة هذه الطائرات، في ظل إمكانيّة الحصول عليها بسهولة عبر متاجر الانترنت المنتشرة في أنحاء العالم. مبيّنًا أنّ شركات مختصة كشفت عن تطوير نظام يستطيع إسقاط هذه الطائرات

الأكثر مشاهدة


التعليقات