• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 06/06/2016 - 03:57 بتوقيت نيويورك

ماذا قال ترامب عن البيت الأبيض وديكوره؟

ماذا قال ترامب عن البيت الأبيض وديكوره؟

المصدر / وكالات

تعهد الملياردير الأميركي، دونالد ترامب، الذي تعلو أحرف اسمه الخمسة بحجم كبير الأبراج التي بناها في أرجاء الولايات المتحدة، عدم المساس بديكور البيت الأبيض في حال انتخابه رئيساً في نوفمبر المقبل.

وأكد المرشح الجمهوري للرئاسة الأميركية خلال مقابلة مع محطة "سي إن إن" التلفزيونية "لا لن أفعل ذلك. إنه مكان ومبنى خاص جداً".

وواصل ترامب يقول إن البيت الأبيض وهو مقر الرؤساء الأميركيين منذ جون آدامز في العام 1800 "سيكون رائعاً ومصوناً بشكل جيد، هذا كل ما في الأمر. سأعمل هناك ولن أقوم بأعمال الديكور. أريد أن أجعل الولايات المتحدة بلداً غنياً وعظيماً مجدداً".

وأكد رجل الأعمال الثري من جهة أخرى أنه في حال فوزه في الانتخابات الرئاسية في الثامن من نوفمبر، سيقيم في البيت الأبيض.

وأوضح "كثيرون يقولون إنني سأقيم في الفندق الذي أشيده قربه (البيت الأبيض). كلا لن أفعل. فالبيت الأبيض يمثل شيئاً مهماً جداً".

ويقيم ترامب في أعلى "ترامب تاور" المؤلف من 68 طابقاً في الجادة الخامسة في نيويورك، في شقة من ثلاثة طوابق بجدران رخامية وأعمدة وزينة مذهبة وثريات بلورية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات