• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 06/06/2016 - 09:50 بتوقيت نيويورك

السعودية ترد على إيران فى أزمة الحج ... طهران مسئولة عن غياب مواطنيها عن الحج

السعودية ترد على إيران فى أزمة الحج ... طهران مسئولة عن غياب مواطنيها عن الحج

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أكدت وزارة الحج والعمرة بالمملكة السعودية أنها قدمت كل الحلول المتاحة من أجل بحث ترتيبات قدوم الحجاج الإيرانيين للحج، وأن الامتناع جاء من الجانب الإيراني.

وقالت الوزارة، في بيان أصدرته أمس، إن بعثة منظمة الحج الإيرانية بامتناعها عن توقيع محضر إنهاء ترتيبات الحج تتحمل أمام الله ثم أمام شعبها مسئولية عدم تمكن مواطنيها من أداء الحج هذا العام.

وشددت الوزارة على رفض المملكة القاطع لتسيس شعيرة الحج أو المتاجرة بالدين، وأنها على استعداد دائم للتعاونفيما يخدم حجاج بيت الله الحرام ويسهل إجراءات قدومهم.

وأشار البيان إلى أن المملكة استقبلت الوفد رسميا واستضافته وقدمت كل التسهيلات بما فيها تمكينهم من أداء مناسك العمرة، وعقدت اجتماعات متواصلة لبحث جميع الأمور حول الموضوع، وتم التنسيق الفورى مع الجهات المختصة لتنفيذ ما اتفق عليه، ثم جاء انسحاب الوفد الإيرانى ليغلق الباب حول أي

الأكثر مشاهدة


التعليقات