• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 08/06/2016 - 04:03 بتوقيت نيويورك

عراقي يروي قصة تخليه عن ابنته لـ”الدولة الاسلامية”!

عراقي يروي قصة تخليه عن ابنته لـ”الدولة الاسلامية”!

المصدر / وكالات

تسبب الخوف من ويلات ارهابي “الدولة الاسلامية” الى اتخاذ رجل عراقي القرار الصعب وترك ابنته الصغرى التي سقطت منه اثناء مطاردة “الدولة الاسلامية” للشاحنة التي كان يستقلها هو وعائلته.


وحيدر، أب عراقي طاردته جماعة “الدولة الاسلامية” هو وعائلته من قريته، ففروا هاربين على متن شاحنة حمل صغيرة، وكان عددهم 21 شخصا، جلست أمه وزوجته في الأمام، بينما جلس الآخرون في الخلف.


وبسبب الخوف الذي تملكهم ووعورة الطريق، سقطت ابنته “يوفا” من السيارة. عندها وضع حيدر أمام خيار صعب: يرجع لاستعادة “يوفا” ويعرض بذلك باقي أفراد العائلة لخطر القتل، أم يضحي بابنته؟.


ويقول حيدر خلال لقاء معه “شعرت بالخزي من الموقف والقرار الذي اتخذته، وطلبت حينها زوجتي أن لا تفضحني أمام الناس، بسبب هذا الخيار الصعب”.


يبكي حيدر بحرقة على ابنته ويتساءل: “أي مذهب أو دين يقبل بهذه التصرفات؟”.

الأكثر مشاهدة


التعليقات