• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 09/06/2016 - 02:34 بتوقيت نيويورك

عطل إنترنت يحرج الحكومة البريطانية أثناء تسجيل الناخبين

عطل إنترنت يحرج الحكومة البريطانية أثناء تسجيل الناخبين

المصدر / وكالات

أعلنت الحكومة البريطانية تمديد مهلة تسجيل الناخبين الراغبين بالمشاركة في استفتاء 23 يونيو/ حزيران حول البقاء في الاتحاد الأوروبي، بعد عطل محرج في الإنترنت منع كثيرين من التسجيل.

وقالت الحكومة في بيان الأربعاء 8 يونيو/ حزيران: " نظن أن من العدل تمديد مهلة التسجيل حتى منتصف ليلة 9 يونيو/ حزيران (الخميس –الجمعة)، للسماح للأشخاص الذين لم يتمكنوا من التسجيل بأن يكون لديهم الوقت لفعل ذلك"، بعد العطل الذي حصل مساء الثلاثاء قبل أقل من ساعتين من إغلاق باب التسجيل عند منتصف الليل.

ومن المقرر أن يشهد البرلمان البريطاني الخميس تصويتا على مسألة التمديد، فيما تثق الحكومة بالحصول على موافقته، لأن كلا من حزب العمال والحزب الوطني الأسكتلندي والحزب الليبرالي الديمقراطي، المؤيدين للبقاء داخل الاتحاد، قد طالبوا بحصول هذا التمديد، مؤكدين أن المعسكر الذي ينتمون إليه هو الأكثر تضررا من حصول عطل في الإنترنت.

وأسفر التدفق الكثيف للراغبين في تسجيل أسمائهم في اللحظة الأخيرة للمشاركة في الاستفتاء، عن حصول عطل في الإنترنت. ومن بين هؤلاء خصوصا الشباب البريطانيون المؤيدون لبقاء بلادهم داخل الاتحاد خلال الاستفتاء، وفق ما أظهرت استطلاعات الرأي.

هذ وأعلنت الحكومة البريطانية أن 525 ألف شخص سجلوا اسماءهم الثلاثاء، بينهم 132 ألفا دون 25 عاما، مقابل 13 ألفا تراوحت أعمارهم بين 65 و74 عاما.

وشهد موقع التسجيل معدلات دخول قياسية بلغت 214 ألف شخص في الساعة، فيما سجل 4,5 ملايين شخص خلال الأشهر الثلاثة الماضية.

المصدر: أ ف ب

الأكثر مشاهدة


التعليقات