• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 09/06/2016 - 02:40 بتوقيت نيويورك

ولي عهد أبو ظبي يبحث مع كيري الأزمات في المطقة

ولي عهد أبو ظبي يبحث مع كيري الأزمات في المطقة

المصدر / وكالات

 استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، مساء الأربعاء، في العاصمة الإماراتية أبوظبي وزير الخارجية الأمريكي جون كيري، وبحث معه الأزمات في سوريا والعراق واليمن وليبيا. 

وقالت وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية، إنه جرى خلال اللقاء تناول المستجدات والتطورات الأخيرة على الساحتين الإقليمية والدولية وبشكل خاص الأزمات التي تشهدها عدد من دول المنطقة من بينها سوريا والعراق واليمن وليبيا وأهم الأفكار والمبادرات التي من شأنها أن تضع حدا لمعاناة المدنيين وتنهي الصراعات وتحقق الأمن والاستقرار. 

وتطرق الحديث – بحسب الوكالة الإماراتية- إلى جهود المجتمع الدولي في مكافحة الإرهاب والتنسيق القائم بين البلدين في هذا الشأن وأهمية مواصلة دعم هذه الجهود لإحلال السلام وإرساء دعائم الأمن والاستقرار في المنطقة. 

وكانت وزارة الخارجية الأمريكية قد أعلنت في وقت سابق أن كيري سيزور الإمارات والسعودية في 8 و9 من يونيو/ حزيران الجاري، لإجراء محادثات حول الأوضاع في سوريا وليبيا واليمن وجهود التحالف ضد تنظيم "داعش". 

الأكثر مشاهدة


التعليقات