• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 11/06/2016 - 07:04 بتوقيت نيويورك

الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين يظهر فى برنامج الكاميرا الخفية فى رمضان

الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين يظهر فى برنامج الكاميرا الخفية فى رمضان

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

ذكرت وسائل الاعلام التونسية أن الرئيس التونسي الأسبق، زين العابدين بن على ، عاد لتصدّر الأنباء في بلده، بعد إقدام محاميه على رفع دعوى قضائية على قناة «التاسعة» الخاصة، بسبب انتحال شخصية بن على في برنامج للكاميرا الخفية يُعرض في رمضان وإيهام الضيوف بأن الرئيس الأسبق يتحدث لهم حتى يتعرّف المشاهد على رد فعلهم.

وأكد مدير قناة التاسعة، معز بن غربية، أن محامي بن على رفع دعوى عاجلة ضد القناة بتهمة «انتحال شخصية»، متحدثًا لقناة نسمة أن تاريخ الجلسة حدّد يوم الثلاثاء 14 يونيو الجاري، ممّا يهدّد برنامج «آلو جدة» بالإيقاف بعد مرور بضع حلقات على بدايته، رغم النجاح الكبير الذي حققه.

وحقق البرنامج مشاهدة واسعة في تونس بالنظر إلى الأرقام التي قدمتها القناة وكذا أرقام المشاهدات على اليوتيوب وفيسبوك، ويبدأ البرنامج بدعوة واحد من السياسيين لنقاش عادي، قبل أن يفاجئه مقدم البرنامج، المكي هلال، بأن القناة حصلت على حوار مباشر حصري مع بن على عبر سكايب، وبأن القناة لا تمانع أن يدخل الضيف في هذا النقاش الأول من نوعه بعد الثورة، قبل أن يكتشف الضيف أن صوت بن على يقلّده الكوميدي وسيم الحريصي.

وفوجئ التونسيون بمواقف مختلفة لبعض السياسيين الذين حضروا البرنامج، فإبراهيم القصاص، النائب السابق بالمجلس التأسيسي، امتدح بن على أثناء حديثه مع الصوت المقلد، رغم مواقف القصاص المؤيدة للثورة، والأمر نفسه مع الصحفي حسن بن عثمان.

فيما كانت ردة فعل الناشط السياسي منذر قفراش متوقعة، لمواقفه المؤيدة لبن على، غير أن الجديد في حلقته هو بكاؤه وانهياره وهو يطالب بن على بالعودة، فيما أصّر النائب عن حركة النهضة، عماد دغيح، على موقفه المناوئ لبن على.

الأكثر مشاهدة


التعليقات