• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

السودان: صيغة الحوار "انتفت" مع رفض الجيش المشاركة تونس.. استدعاء راشد الغنوشي للتحقيق بشبهة تبييض أموال وسائل إعلام أردنية تنفي أنباء إقامة مشروع منطقة آمنة على الحدود مع سوريا عون: ترسيم الحدود مع إسرائيل سينتهي قريباً مستشار لبن سلمان: السعودية تدرس إمكانية زيارة مسؤول إسرائيلي للرياض رئيس الوزراء البريطاني" جونسون" يقدم استقالته اليوم مخابرات أميركا وبريطانيا تحذر: جواسيس الصين يتغلغلون موسكو لواشنطن: تذكروا ألاسكا.. فقد نستعيدها! 57 وزيراً استقالوا من حكومة بريطانيا.. وترقب لتنحي جونسون روسيا: استخدام كييف أسلحة بريطانية يجعل لندن متواطئة في جرائمها لندن تفرض عقوبات على مواطنين روسيين آخرين تقرير يكشف عن اتفاق اسرائيلي امريكي سيتم الاعلان عنه خلال ايام الرئيس محمود عباس واسماعيل هنية يجتمعان برعاية الرئيس الجزائري الخارجية الأميركية تشكك بجدية إيران في المفاوضات النووية اتهامات لكييف بتعمد نشر أسلحة قرب مواقع كيميائية

الاحد 12/06/2016 - 07:55 بتوقيت نيويورك

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يفتح تحقيق عاجل بشأن أشتباكات كأس أوروبا

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يفتح تحقيق عاجل بشأن أشتباكات كأس أوروبا

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

فتح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، تحقيقا بشأن شغب المشجعين الروس في مرسيليا، أثناء مباراة روسيا وإنجلترا في كأس أوروبا لكرة القدم، السبت.

ولاحق مشجعون روس نظراءهم الإنجليز مباشرة بعد انتهاء المباراة واعتدوا عليهم، مما أضطر بعضهم للقفز على الحواجز للهروب من ضربات المشجعين الروس.

وأكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أنه "سيتخذ القرارات العقابية المناسبة" خلال الأيام القلية المقبلة، بمجرد أن تقدم روسيا ردا مكتوبا على ما حدث.

ولم يوجه اليويفا اتهامات للاتحاد الإنجليزي، الذي فر مشجعوه من الملعب، عقب المباراة التي جرت في المجموعة الثانية وانتهت بالتعادل 1-1.

وتواجه روسيا كذلك اتهامات بإشعال ألعاب نارية في الملعب، وقال اليويفا إن هيئته المعنية بالمراقبة والأخلاق والانضباط ستحكم على الحالة يوم الثلاثاء.

التعليقات