• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 13/06/2016 - 07:46 بتوقيت نيويورك

تفاصيل جديدة عن حياة منفذ أكبر مذبحة فى تاريخ أمريكا الحديث

تفاصيل جديدة عن حياة منفذ أكبر مذبحة فى تاريخ أمريكا الحديث

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قد يبقى المرء بعيدا عن الأضواء وسبر الإعلام في أغوار حياته الشخصية، ما لم يرتبط اسمه بحدث بارز مثل حادثة أورلاندو في الولايات المتحدة التي ملأت دنيا الأمس الأحد وقد تشغل الناس زمنا قادما.

وهكذا عادت وسائل الإعلام الأمريكية والعالمية لتنبش في ماضي منفذ أكبر مذبحة فردية في تاريخ الولايات المتحدة الأفغاني عمر متين، لتصل إلى زوجتين ارتبط بهما إحداهما من أوزبكستان والأخرى قد تكون عربية الأصل.

واقترن متين بالشابة الأوزبكية سيتورا علي شرزودا في مارس/آذار 2009 لكن الرباط لم يدم طويلا، حيث لم يعيشا معا أكثر من 4 أشهر تقريباً، ففي أغسطس من ذلك العام فرّق بينهما طلاق، لم يتم رسمياً إلا بعد عامين.

و أجرت صحيفة “الواشنطن بوست” الأمريكية الشهيرة، مقابلة مع سيتورا ، من دون نشرها لأي صورة للزوجة 

وفي التفاصيل يظهر أن سيتورا تعرفت إلى الشاب الأفغاني الأصل عمر متين في نيويورك التي أبصر فيها النور، وانتقلا بعد الزواج إلى شقة تملكها عائلته في مدينة “فورت بييرس” بولاية فلوريدا التي تبعد 193 كيلومتراً عن أورلاندو، وبعد انفصال الزوجين غادرت سيتورا إلى مدينة أخرى، فيما بقي الزوج السابق في المدينة، وكانت قطيعة تامة، حيث لم يجمع أي لقاء بين الاثنين طوال 7 سنوات.

تجربة زواج مرة

وتقول سيتورا في مقابلتها مع “واشنطن بوست” إن تجربتها القصيرة مع متين لم تكن سعيدة، إذ تعوّد على ضربها باستمرار، ويبدأ الضرب كل دخول له إلى المنزل، ولأي سبب كان.

وكشفت سيتورا أن زوجها لم يكن متدينا، ويعمل حارساً مزوداً برخصة لحمل السلاح، وأنها كانت تستغيث بوالديه لإنقاذها من عنفه، مضيفة أنه كان يرغب دائماً في اقتناء أسلحة وأن يصبح ضابطاً في دائرة الشرطة، إلى درجة أنه كان يميل إلى ارتداء القمصان الممهورة بشارة شرطة نيويورك.

وتظهر صور نشرت مؤخرا  لطليقة متين الكثير من مفاتنها، فتبدو كراقصة في صورتين، وفي ثالثة تبدو كراقصة بزي فرعوني ومعظم جسمها عار تقريباً، وكشف أن حساب سيتورا “الفيسبوكي” مغلق منذ أمس، ولا حساب لها في “تويتر” أو غيره من مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى.

زوجة أخرى من أصل عربي

وبعد الطلاق من سيتورا تعرف متين إلى فتاة أخرى أنجبت منه ابناً طبقاً لما ذكرت “واشنطن بوست” من دون أن تضيف شيئاً عن الابن وما كان مصيره وأين هو الآن، إلا أنها تعرفت إلى الفتاة وعنوانها، فعرضت عليها إجراء مقابلة معها، لكنها رفضت، ربما خشية من توابع الخطر على نفسها.

وكشفت وسائل الإعلام الأمريكية التي بحثت في حياة متين الشخصية أن الفتاة التي أنجبت منه ابنا، قد تكون زوجته الثانية، واسمها نورو زاهي سلمان، وهي أم منه لابن يبدو معهما في صورة  تم نشرها”.

وذكر أن الفتاة عمرها 30 سنة، ومن غير المعروف ما إذا كان متين انفصل عنها قبل المجزرة، لكن لم تذكرجنسيتها أي وسيلة إعلام، وقد تكون عربية الأصل، طبقا لما يوحي به اسمها الثلاثي. 

الأكثر مشاهدة


التعليقات