• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 14/06/2016 - 03:46 بتوقيت نيويورك

مملوك ينفي زيارة رئيس المخابرات الفرنسية لدمشق

مملوك ينفي زيارة رئيس المخابرات الفرنسية لدمشق

المصدر / وكالات

نفى رئيس مكتب الأمن الوطني السوري اللواء علي المملوك نبأ زيارة رئيس المخابرات الفرنسية لدمشق، كما نفى تسليم دمشق أسماء المنضمين لداعش لنواب بريطانيين.

وكشف رئيس مكتب الأمن الوطني السوري اللواء علي المملوك لقناة "الميادين" عدم صحة الأنباء التي تحدثت عن تسليم أسماء البريطانيين المنضمين إلى "داعش".

وكانت صحيفة "تليغراف البريطانية" نشرت أن السلطات السورية سلمت برلمانيين بريطانيين قائمة بأسماء رعاياهم وجنسيات أخرى انضموا إلى صفوف تنظيم "داعش" الإرهابي.

وحسب الصحيفة، فإن القائمة تضم أسماء 25 بريطانيا متهمين بالانضمام إلى "داعش" وقد قتل منهم 14 حتى الآن، وبين القتلى شقيقان من مدينة برايتون سافرا إلى سوريا قبل عامين.

وكان المكتب الإعلامي لموقع رئاسة الجمهورية السورية نفى الأحد ما تم تداوله حول هذا الأمر.

وأكد المملوك أيضاً عدم صحة نبأ زيارة رئيس المخابرات الفرنسية لدمشق، قائلا: " لا يمكن لدمشق أن تقبل بتعاون من طرف واحد مع أي جهة غربية ما لم يتحقق شرط سوريا بإعادة فتح السفارات".

كما نفى بشكل قاطع صحة المعلومات عن اتصال الروس بقيادات من الجيش الحر.

وكانت بعض وسائل الإعلام ادعت أن روسيا تعمل على استقطاب قادة في الجيش الحر ممن كانوا يتلقون دعماً من الولايات المتحدة الأمريكية.

وأشارت مواقع إلى أن بين هؤلاء جبهة ثوار سوريا وحركة حزم وغيرها، وقد قرر بعض القادة العسكريين الموافقة، فيما رفض آخرون، وهناك من ينتظر.

الأكثر مشاهدة


التعليقات