• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 14/06/2016 - 07:27 بتوقيت نيويورك

روسيا:اعتقال قنصل أمريكي في موسكو

روسيا:اعتقال قنصل أمريكي في موسكو

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أوقفت الشرطة الروسية القنصل الأمريكي في فلاديفوستوك ماري جان أثناء ركوبها على حصان بالقرب من قرية رازدولني في شبه جزيرة كامتشاتكا.

وقال مصدر في قسم الخارجية الروسية في بتروبافلوفسك كامتشاتسكي، إن الدبلوماسية الأمريكية دخلت إلى كامتشاتكا كشخص عادي وتوجهت مع اثنين من معارفها لممارسة رياضة ركوب الخيل بالقرب من قرية رازدولني في منطقة يليزوفسكي في شبه جزيرة كامتشاتكا في الشرق الأقصى الروسي وهناك اعتقلتهم الشرطة لأنه يمنع دخول الأجانب إلى تلك المنطقة إلا بعد الحصول على سماح خطي من مديرية المخابرات في المنطقة.

وبالطبع لم يكن القنصل الأمريكي يحمل مثل هذا السماح.

وبعد أن تبين أن السيدة ماري غان تتمتع بالحصانة الدبلوماسية، أطلق سراحها ولم تفرض عليها غرامة مالية كما يتطلب القانون. 

وذكر ممثل الخارجية الروسية أن السيدة ماري غادرت شبه جزيرة كامتشاتكا فور إطلاق سراحها، ورفضت القنصلية الأمريكية في فلاديفستوك التعليق على الموضوع.

الأكثر مشاهدة


التعليقات