• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

وزير إسرائيلي يقدم خطة لإقامة مطار إسرائيلي- فلسطيني مشترك تركيا: 5 قتلى و 63 مصابا حصيلة ضحايا عواصف اسطنبول روسيا ترسل 3 طائرات نقل عسكرية إلى كابل لإجلاء الرعايا ونقل المساعدات علماء في هونج كونج يتمكنون من تحديد خصائص المتحور «أوميكرون» كوبا ترد على العقوبات الأمريكية الجديدة مستشار البرهان: من يريد الحكم الديمقراطي فليستعد للانتخابات استبعد من انتخابات الرئاسة بليبيا.. حفتر يتجرع كأساً مراً بسبب المسيرات.. تشريع في البرلمان الأميركي لمعاقبة إيران بعد تثبيت فوز الصدر.. حكومة أغلبية أم تسوية في العراق؟ ساعات مقبلة حاسمة في فيينا.. تختبر جدية الوفد الإيراني السعودية ترفع تعليق الرحلات من مصر و5 دول أخرى عالم أوبئة روسي بارز يؤكد: لا يوجد داع للذعر الصين ترفض أي تدخل خارجي في إثيوبيا وتدعم أبي أحمد البعثة الأممية تحذر الليبيين من الأعمال التي ستحرمهم من ممارسة حقهم الديمقراطي مقتل 3 أشخاص في هجوم مسلح بدلتا النيجر.. و«بازوم» يجري تعديلا وزاريا

الاربعاء 15/06/2016 - 18:06 بتوقيت نيويورك

روسيا تعلن عن هدنة لمدة 48 ساعة بحلب

روسيا تعلن عن هدنة لمدة 48 ساعة بحلب

المصدر / وكالات

أعلن المركز الروسي لتنسيق الهدنة في سوريا مساء الأربعاء عن هدنة في حلب لمدة 48 ساعة اعتبارا من منتصف ليل الخميس.

وقال المركز في بيان له "بدعوة من الجانب الروسي وبهدف خفض مستوى العنف المسلح وتحقيق استقرار الوضع تقرر فرض نظام الهدنة في مدينة حلب لمدة 48 ساعة اعتبارا من الساعة 00:01 من ليلة 16 يونيو/حزيران 2016".

وأكد المركز رصد خمس حالات لانتهاك نظام وقف إطلاق النار في سوريا خلال الـ24 ساعة الماضية، أربع منها في محافظة دمشق وحالة واحدة في محافظة القنيطرة.

وجاء الإعلان الروسي في ظل غارات مكثفة روسية وأخرى لقوات النظام السوري تشهدها مدينة حلب وريفها، حيث قتل أكثر من ثلاثين شخصا وجرح عشرات.

وذكر مراسل الجزيرة في حلب أن قوات النظام السوري شنت غارات عنيفة بالبراميل المتفجرة والصواريخ والألغام البحرية على أحياء حلب وريفها أيضا.

من جهتها، قالت مديرية الدفاع المدني في حلب إن طائرات النظام السوري شنت أكثر من خمسين غارة منذ صباح أمس الثلاثاء تركزت على أحياء الصالحين والفردوس وصلاح الدين وهنانو، كما استهدفت بلدات حيان وعندان وحريتان في ريف حلب الشمالي.

التعليقات