• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 16/06/2016 - 03:33 بتوقيت نيويورك

3 قتلى و10 مصابين في حريق التهم عدة منازل جنوب القاهرة

3 قتلى و10 مصابين في حريق التهم عدة منازل جنوب القاهرة

المصدر / وكالات

لقي 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 10 آخرين في حريق التهم عدة منازل بمنطقة الدرب الأحمر جنوب القاهرة.

وذكر مصدر أمني أن حريقاً هائلاً نشب في عشة حمام أعلى العقار رقم 33 شارع دويدار خلف مستشفى الحسين الجامعي بمنطقة الدرب الأحمر، وتم على الفور توجيه 12 سيارة للتعامل مع النيران، حيث نجح رجال الإطفاء في السيطرة عليه وإخماده.

وذكر شهود عيان لـ"العربية.نت" أن الحريق امتد لنحو 5 منازل مجاورة ما أدى إلى احتراقها ومصرع سيدتين وإصابة نحو 9 من الأهالي ومساعد شرطة من الحماية المدنية.

من جانبه، قام مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة اللواء خالد عبدالعال بزيارة مصابي الحريق بمستشفى الحسين الجامعي.

واطمأن مدير الأمن على حالة المواطنين الستة المصابين، وكذلك حالة مساعد الشرطة صلاح محمد يوسف التابع لقوة الإدارة العامة للحماية المدنية، والذي أصيب أثناء تأديته لواجبه فى إخماد الحريق.

في سياق متصل ألقت أجهزة الأمن القبض على مالك العقار المتسبب في الحريق، ويدعى مصطفى الأصبجي، حيث يسكن الطابق الأخير منه ويقوم بتربية الحمام فيه.

إلى ذلك قال اللواء محمد أيمن عبد التواب، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الغربية، إنه سيتم تجهيز أماكن مؤقتة لاستضافة الأسر وتوفير كافة احتياجاتهم، مضيفاً أنه سيتم تشكيل لجنة لمعاينة حالة العقارات المحترقة وتسكين الأسر المتضررة.

وأكد أنه سيتم تسكين السكان في منطقة بدر التابعة للمحافظة مع تصرف تعويضات لهم وفقاً للقواعد المحددة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات