• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 16/06/2016 - 11:22 بتوقيت نيويورك

مدرب سلوفاكيا: هامشيك أكبر بكثير من مستوى نابولي

مدرب سلوفاكيا: هامشيك أكبر بكثير من مستوى نابولي

المصدر / وكالات

يعتقد يان كوزاك مدرب سلوفاكيا أن ماريك هامشيك مايسترو الفوز  2-1 على روسيا في بطولة أوروبا  بات لاعبا مميزا لا يليق به وجوده في نابولي الإيطالي.

وصنع هامشيك هدفا وسجل اخر في الشوط الأول ليفوز بجائزة أفضل لاعب في المباراة.

وقال كوزاك عقب فوز سلوفاكيا اليوم إن هامشيك بات جاهزا الآن للانضمام إلى أحد الأندية الكبرى في أوروبا بعد البطولة.

ومرر هامشيك كرة رائعة بقدمه اليسرى لزميله فلاديمير فايس ليحرز الهدف الأول وبعد 12 دقيقة سجل بنفسه الهدف الثاني من تسديدة جميلة بقدمه اليمنى ليضمن لسلوفاكيا الثلاث نقاط.

وقال كوزاك في رده على سؤال بشأن إمكانية أن يصبح هامشيك (28 عاما) واحدا من أفضل لاعبي البطولة "ماريك هامشيك نضج كشخص ولاعب في نابولي. لكن نابولي بات صغيرا للغاية عليه. اعتقد أنه جاهز للعب لناد كبير حقا."

وقال هامشيك للصحفيين "الفريق الروسي كان قويا للغاية في الاستحواذ على الكرة. وكنا أفضل في الهجمات المرتدة لكنهم تركوا لنا مساحات كثيرة. وفي الشوط الثاني استطعنا التماسك والحفاظ على النتيجة الرائعة."

ووضع الفوز على روسيا منتخب سلوفاكيا في صدارة المجموعة الثانية قبل لقاء إنجلترا وويلز غدا الخميس في لانس.

وأضاف هامشيك قبل لقاء إنجلترا في الجولة الثالثة في سانت ايتيين يوم الاثنين بينما ستلتقي روسيا مع ويلز في تولوز "لسنا قلقين للغاية بما ستسفر عنه مباراة إنجلترا وويلز. إنجلترا مرشحة للقب ومتأكد أن مباراتنا أمامهم ستكون الأصعب بين المباريات الثلاث في الدور الأول."

الأكثر مشاهدة


التعليقات