• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 16/06/2016 - 11:23 بتوقيت نيويورك

قرار الفيدرالي يقفز بالذهب لأعلى مستوى في نحو عامين

قرار الفيدرالي يقفز بالذهب لأعلى مستوى في نحو عامين

المصدر / وكالات

قفز الذهب إلى أعلى مستوياته في نحو عامين اليوم الخميس، بعدما أشار مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأميركي) إلى أنه قد يكون أقل إقداما على تشديد السياسة النقدية العام المقبل.

وقفز الذهب في المعاملات الفورية 1.7% إلى 1312.55 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 06:48 بتوقيت غرينتش، بعدما لامس أعلى مستوياته منذ أغسطس 2014 عند 1313.60 دولار للأوقية.

وارتفع الذهب في العقود الأميركية 2.2% إلى 1316.30 دولار للأوقية، بعدما سجل أعلى مستوى له منذ أغسطس الماضي عند 1316.80 دولار للأوقية.

وأبقى مجلس الاحتياطي الاتحادي أسعار الفائدة دون تغيير أمس الأربعاء، وأشار إلى أنه ما زال يخطط لرفعها مرتين هذا العام، غير أنه قال إن تباطؤ نمو الاقتصاد سيحد من وتيرة تشديد السياسة النقدية في السنوات المقبلة.

ويتأثر الذهب بشدة برفع أسعار الفائدة الذي يزيد تكلفة الفرص البديلة الضائعة على حائزي المعدن الأصفر الذي لا يدر عائدا.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى ارتفعت الفضة في المعاملات الفورية إلى 17.86 دولار للأوقية، وهو أعلى مستوى لها منذ الثاني من مايو قبل أن يجري تداولها مرتفعة بنسبة 2% عند 17.85 دولار للأوقية.

وزاد البلاتين 1.6% إلى 986.30 دولار للأوقية، في حين قفز البلاديوم بـ 1% إلى 537.22 دولار للأوقية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات