• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 19/06/2016 - 04:13 بتوقيت نيويورك

داعش يتخلى عن "زيه الأفغاني" في العراق

داعش يتخلى عن

المصدر / وكالات

كشفت مصادر عراقية، السبت 18يونيو/حزيران، أن أغلب عناصر داعش تخلوا عن زيهم الأفغاني وحلقوا لحاهم مع تقدم الجيش العراقي نحو قضاء الشرقاط القريب من الموصل، ليسهل تخفيهم عن الأنظار.

وقال القيادي في الحشد الشعبي، جبار المعموري، أن أغلب عناصر تنظيم "داعش" تخلوا عن الزي الأفغاني، وهو زي يعتمده أفراد التنظيم، كما أنهم حلقوا لحاهم الطويلة مع تقدم القوات الأمنية العراقية في جبهة قضاء الشرقاط المحاذي لحدود محافظة نينوى ومركزها مدينة الموصل التي يسيطر عليها تنظيم "داعش" منذ أكثر من سنة.

وأشار المعموري إلى أن معنويات التنظيم "منهارة" بشكل كامل في القضاء، فضلا عن انتشار حالة من الفوضى العارمة، لافتا إلى أن قيادات التنظيم بدأت بكيل الاتهامات لبعضها البعض على خلفية انهيار دفاعاته وهروب العشرات من عناصره باتجاهات مختلفة.

ويذكر أن خلية الإعلام الحربي في العراق أعلنت أمس عن تحرير قرية المسحك شمال بيجي، علما أن وزير الدفاع العراقي خالد العبيدي أعلن، صباح السبت عن بدء عملية تحرير ناحية القيارة جنوب مدينة الموصل من سيطرة تنظيم "داعش".

الأكثر مشاهدة


التعليقات