• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

رئيس الوزراء الإسرائيلي: "مستقبل الدولة في خطر" "غازبروم" تؤكد وقف ضخ الغاز إلى فنلندا منذ صباح اليوم ماكرون يكشف عن تشكيلة حكومته وسيدة على رأسها بوريل: الاتحاد الأوروبي يخطط للتوصل إلى اتفاق للغاز مع إسرائيل ومصر الأمير خالد بن سلمان يدعو للضغط الأممي على الحوثيين لفتح طرق تعز رئيس كوريا الجنوبية يعرض على بايدن موقع التحالف الكوري الأمريكي صحيفة تركية: أنقرة قد تقبل انضمام السويد وفنلندا إلى الناتو بـ5 شروط "سنحول أقوالنا إلى حقيقة".. الصين تحذر الولايات المتحدة أردوغان عن طلب انضمام السويد وفنلندا للناتو: "عذرا.. لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين" الإعلام الإسرائيلي: القبة الحديدية تخطئ في تحديد الهوية وتطلق صاروخين على طائرة صديقة بايدن يتلعثم خلال خطاب وسط ضحك الحضور ملك الأردن: علاقات العرب و "إسرائيل" خطوتان للأمام ومثلهما للخلف إدارة بايدن تُهدد إسرائيل: إعفاء الإسرائيليين من التأشيرات في خطر الإمارات توضح كيفية الحصول على "الإقامة الخضراء" ومزاياها محادثات عضوية فنلندا في "الناتو" قد تبدأ غدا الخميس

من نحن

من نحن

موقع غربة نيوز الاخباري: صحيفة الكترونية اخبارية مستقلة شاملة تهتم بالقضايا السياسية العربية والدولية بالاضافة الى مجموعة واسعة من الاخبار الفنية الرياضية والمقالات واخبار التكنولوجيا والطب والصحة والاسرة، وتبدي صحيفة غربة نيوز اهتماما خاصا لأخبار المغتربين العرب خصوصا المغتربين في الولايات المتحدة الأمريكية، بالاضافة إلى تغطية شاملة للشأن اليمني والجالية اليمنية والعربية في نيويورك والولايات المتحدة الامريكية.

تأسست الصحيفة في مدينة نيويورك الأمريكية بواسطة السيد عبدو الموتي (مالك الصحيفة) ويتم توزيع جريدة ورقية أسبوعية باسم االصحيفة في مدينة نيويورك كما تتوفر نسخة الكترونية من الجريدة على موقع غربة نيوز.
تتبع صحيفة غربة نيوز سياسة صحفية تقوم على أساس المهنية والحيادية في نقل الأخبار وعرضها على القراء كما تتيح لقراء الصحيفة فرصة المشاركة في تحرير الاخبار من خلال زاوية خاصة بالقراء ومشاركاتهم.
صحيفة غربة نيوز تطمح أن تلبي حاجة قراءها من مختلف التوجهات للحصول على التغطية الاخبارية الشاملة والمهنية لكافة المستجدات العربية والعالمية.
نشكر لكم متابعتكم لصحيفة غربة نيوز ونتمنى لكم وقتا طيبا معنا.
مؤسس صحيفة غربة نيوز
عبدو الموتي

للتواصل عبر الايميل
ghorbanews2@hotmail.com