• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الأمم المتحدة ترد على استفتاءات روسيا في 4 مناطق أوكرانية "نووي روسيا" يثير غضب الناتو والبنتاغون.. العواقب وخيمة بعد صدور نتائج استفتاءات شرقي أوكرانيا.. زيلينسكي يتوعد واشنطن تدعم كييف بأسلحة متطورة.. وتحضر لموسكو "عقوبات" تجاوز الـ 90%.. تصويت المقترعين من ولايات أوكرانية أيدوا الانضمام الى روسيا الملك عبد الله: الأردن يبذل ما في وسعه لحماية المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس موسكو: واشنطن اقتربت من حافة خطرة انتشار أمني كثيف في بغداد قبيل جلسة التصويت على استقالة الحلبوسي احتجاجات ليلية بمعظم مدن إيران.. والأمن يواجه المتظاهرين بالرصاص الحي موافقة على الانضمام لروسيا.. السلطات الانفصالية تعلن نتائج الاستفتاءات الجيش الأميركي يواجه مشكلة كبيرة.. والحل في الموجود الكونغرس الأميركي يحدد مساعدات لأوكرانيا بـ 12 مليار دولار ميدفيديف محذرا الغرب: التهديد النووي ليس خدعة آسيان: الشراكة مع بكين وواشنطن مهمة على حد سواء بالنسبة إلينا بعد استفتاءات الانضمام.. خطاب مرتقب لبوتين

من نحن

من نحن

موقع غربة نيوز الاخباري: صحيفة الكترونية اخبارية مستقلة شاملة تهتم بالقضايا السياسية العربية والدولية بالاضافة الى مجموعة واسعة من الاخبار الفنية الرياضية والمقالات واخبار التكنولوجيا والطب والصحة والاسرة، وتبدي صحيفة غربة نيوز اهتماما خاصا لأخبار المغتربين العرب خصوصا المغتربين في الولايات المتحدة الأمريكية، بالاضافة إلى تغطية شاملة للشأن اليمني والجالية اليمنية والعربية في نيويورك والولايات المتحدة الامريكية.

تأسست الصحيفة في مدينة نيويورك الأمريكية بواسطة السيد عبدو الموتي (مالك الصحيفة) ويتم توزيع جريدة ورقية أسبوعية باسم االصحيفة في مدينة نيويورك كما تتوفر نسخة الكترونية من الجريدة على موقع غربة نيوز.
تتبع صحيفة غربة نيوز سياسة صحفية تقوم على أساس المهنية والحيادية في نقل الأخبار وعرضها على القراء كما تتيح لقراء الصحيفة فرصة المشاركة في تحرير الاخبار من خلال زاوية خاصة بالقراء ومشاركاتهم.
صحيفة غربة نيوز تطمح أن تلبي حاجة قراءها من مختلف التوجهات للحصول على التغطية الاخبارية الشاملة والمهنية لكافة المستجدات العربية والعالمية.
نشكر لكم متابعتكم لصحيفة غربة نيوز ونتمنى لكم وقتا طيبا معنا.
مؤسس صحيفة غربة نيوز
عبدو الموتي

للتواصل عبر الايميل
ghorbanews2@hotmail.com