• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 23/06/2016 - 17:19 بتوقيت نيويورك

هل كان "الإيدز" وراء ارتكاب مجزرة أورلاندو؟

هل كان

المصدر / وكالات

زعم صديق لجزار أورلاندو أن عمر متين ارتكب فعلته في ملهي المثليين "انتقاماً"، بعد اكتشافه أنه أقام علاقة مع رجل مصاب بمتلازمة نقص المناعة (الإيدز).

وحسب ميغل، الذي تحدث لقناةUnivision الناطقة بالإسبانية وظهر بهذا الاسم فقط، فإن متين أقام علاقة مع رجلين من بورتوريكو كان أحدهما مصاباً بالمرض الفتاك، ما جعل الأميركي من أصل أفغاني "مرعوباً".

وكانت إذاعة البيان التابعة لتنظيم #داعش أعلنت مسؤولية التنظيم عن إطلاق نار أودى بحياة 49 شخصا في ملهى ليلي للمثليين في أورلاندو بولاية #فلوريدا الأميركية.

وقال التنظيم في بيان بثته الإذاعة إنه أرسل عمر متين الذي وصفه بأنه "أحد جنود الخلافة في أميركا" للقيام "بغزوة أمنية" تمكن خلالها من الدخول إلى ناد ليلي للمثليين في مدينة أورلاندو.

لكن ما قاله ميغل، ونقلته صحيفة "تيلغراف" البريطانية، فإن الدافع لم يكن الإرهاب وراء ارتكاب المجزرة، ولكنه الانتقام.

ونقل صديق متين الذي كان علاقة معه أن مرتكب المجزرة أجاب بأنه سيجعل المثليين "يدفعون الثمن"، رداً على سؤال صديقه له ماذا أنت فاعل، بعد خبر إصابة شريكه بالإيدز.

الأكثر مشاهدة


التعليقات