• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

استهداف قاعدة تركية بالصواريخ شمال العراق تسونامي يضرب سواحل اليابان على المحيط الهادئ بعد ثوران بركان تحت الماء الإمارات تعلن وقوع زلزال بقوة 5 ريختر في الخليج وزير الدفاع الكويتي يطلب رأي دار الإفتاء في ضم أول دفعة من النساء إلى الجيش ‎‎ بموافقة أمريكية استيراد غاز اسرائيلي إلى لبنان استشهاد ضابط أردني و3 اصابات في اطلاق نار على الحدود مع سوريا شركات أميركية كبرى تتراجع عن التوسع في السعودية انفجارات قوية غرب إيران.. والأسباب غامضة وثيقة سرية تؤكد.. انشقاقات الإخوان بدأت قبل 6 سنوات! الحرية والتغيير في السودان.. جناحان وموقفان من الأزمة قنابل استهدفت منزله.. نائب عراقي يكشف مفاجأة بيسكوف: لا علاقة لروسيا بالهجمات السيبرانية على مواقع أوكرانية السلطات الأمريكية: حددنا هوية محتجز الرهائن في كنيس تكساس وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج يشارك عبر تقنية الفيديو في اجتماع وزاري بنيويورك استقبال رسمي لرئيس جمهورية تشاد من قبل نظيره الرئيس المصري

الخميس 23/06/2016 - 17:19 بتوقيت نيويورك

هل كان "الإيدز" وراء ارتكاب مجزرة أورلاندو؟

هل كان

المصدر / وكالات

زعم صديق لجزار أورلاندو أن عمر متين ارتكب فعلته في ملهي المثليين "انتقاماً"، بعد اكتشافه أنه أقام علاقة مع رجل مصاب بمتلازمة نقص المناعة (الإيدز).

وحسب ميغل، الذي تحدث لقناةUnivision الناطقة بالإسبانية وظهر بهذا الاسم فقط، فإن متين أقام علاقة مع رجلين من بورتوريكو كان أحدهما مصاباً بالمرض الفتاك، ما جعل الأميركي من أصل أفغاني "مرعوباً".

وكانت إذاعة البيان التابعة لتنظيم #داعش أعلنت مسؤولية التنظيم عن إطلاق نار أودى بحياة 49 شخصا في ملهى ليلي للمثليين في أورلاندو بولاية #فلوريدا الأميركية.

وقال التنظيم في بيان بثته الإذاعة إنه أرسل عمر متين الذي وصفه بأنه "أحد جنود الخلافة في أميركا" للقيام "بغزوة أمنية" تمكن خلالها من الدخول إلى ناد ليلي للمثليين في مدينة أورلاندو.

لكن ما قاله ميغل، ونقلته صحيفة "تيلغراف" البريطانية، فإن الدافع لم يكن الإرهاب وراء ارتكاب المجزرة، ولكنه الانتقام.

ونقل صديق متين الذي كان علاقة معه أن مرتكب المجزرة أجاب بأنه سيجعل المثليين "يدفعون الثمن"، رداً على سؤال صديقه له ماذا أنت فاعل، بعد خبر إصابة شريكه بالإيدز.

التعليقات