• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

استهداف قاعدة تركية بالصواريخ شمال العراق تسونامي يضرب سواحل اليابان على المحيط الهادئ بعد ثوران بركان تحت الماء الإمارات تعلن وقوع زلزال بقوة 5 ريختر في الخليج وزير الدفاع الكويتي يطلب رأي دار الإفتاء في ضم أول دفعة من النساء إلى الجيش ‎‎ بموافقة أمريكية استيراد غاز اسرائيلي إلى لبنان استشهاد ضابط أردني و3 اصابات في اطلاق نار على الحدود مع سوريا شركات أميركية كبرى تتراجع عن التوسع في السعودية انفجارات قوية غرب إيران.. والأسباب غامضة وثيقة سرية تؤكد.. انشقاقات الإخوان بدأت قبل 6 سنوات! الحرية والتغيير في السودان.. جناحان وموقفان من الأزمة قنابل استهدفت منزله.. نائب عراقي يكشف مفاجأة بيسكوف: لا علاقة لروسيا بالهجمات السيبرانية على مواقع أوكرانية السلطات الأمريكية: حددنا هوية محتجز الرهائن في كنيس تكساس وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج يشارك عبر تقنية الفيديو في اجتماع وزاري بنيويورك استقبال رسمي لرئيس جمهورية تشاد من قبل نظيره الرئيس المصري

الجمعة 24/06/2016 - 03:02 بتوقيت نيويورك

وزير الخارجية البريطاني: نتائج الاستفتاء صادمة ومخيبة للآمال

وزير الخارجية البريطاني: نتائج الاستفتاء صادمة ومخيبة للآمال

المصدر / وكالات

 اعتبر وزير الخارجية البريطاني فيليب هاموند ان نتائج الإستفتاء صادمة ومخيبة للآمال، مذكرا أن رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون أوضح أنه سيستمر كرئيس للوزراء.

ولفت الى أن خروج بريطانيا من الإتحاد الأوروبي محزن ولكن أوروبا باقية"، مؤكدا أن "اقتصاد المملكة المتحدة سيواجه تحديات كبيرة".

وتشهد بريطانيا عمليات فرز الأصوات في الاستفتاء الذي تجريه حول إمكانية بقائها ضمن الاتحاد الأوروبي أو الخروج، وأظهرت النتائج المؤقتة تقدما للفريق الداعي الى الخروج من الاتحاد حيث بلغت نسبة التأييد 51.7% مقابل 48.3 %. وسيتم الإعلان رسميا من الحكومة البريطانية عن النتائج النهائية للاستفتاء في وقت لاحق من صباح اليوم.

وقد بينت نتائج فرز الأصوات في 380 منطقة انتخابية في بريطانيا من مجموع 382 رغبة البريطانيين بالخروج من الاتحاد الأوروبي.

التعليقات