• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

استهداف قاعدة تركية بالصواريخ شمال العراق تسونامي يضرب سواحل اليابان على المحيط الهادئ بعد ثوران بركان تحت الماء الإمارات تعلن وقوع زلزال بقوة 5 ريختر في الخليج وزير الدفاع الكويتي يطلب رأي دار الإفتاء في ضم أول دفعة من النساء إلى الجيش ‎‎ بموافقة أمريكية استيراد غاز اسرائيلي إلى لبنان استشهاد ضابط أردني و3 اصابات في اطلاق نار على الحدود مع سوريا شركات أميركية كبرى تتراجع عن التوسع في السعودية انفجارات قوية غرب إيران.. والأسباب غامضة وثيقة سرية تؤكد.. انشقاقات الإخوان بدأت قبل 6 سنوات! الحرية والتغيير في السودان.. جناحان وموقفان من الأزمة قنابل استهدفت منزله.. نائب عراقي يكشف مفاجأة بيسكوف: لا علاقة لروسيا بالهجمات السيبرانية على مواقع أوكرانية السلطات الأمريكية: حددنا هوية محتجز الرهائن في كنيس تكساس وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج يشارك عبر تقنية الفيديو في اجتماع وزاري بنيويورك استقبال رسمي لرئيس جمهورية تشاد من قبل نظيره الرئيس المصري

الجمعة 24/06/2016 - 03:09 بتوقيت نيويورك

الإنتربول ينشر صورا لكبار مهربي البشر

الإنتربول ينشر صورا لكبار مهربي البشر

المصدر / وكالات

نشرت الشرطة الدولية "الإنتربول" الخميس 23 يونيو/حزيران، صورا ومعلومات عن 11 من كبار مهربي البشر المنتشرين حول العالم.

ونشر الإنتربول بيانا على موقعه الرسمي وجه فيه نداء إلى المواطنين الأوروبيين، دعاهم للتعاون مع الجهات المختصة قصد اعتقال مهربي البشر وتسليمهم إلى العدالة لمحاكمتهم.

وتضمن البيان أسماء كبار المهربين ومنهم زعيمة العصابة الرومانية، ماريانا غروكريسكو، ورئيس العصابة البلغاري، خوليو كولييف،  كما أن البحث عن قرابة 180 من مهربي البشر جار في جميع الدول الأعضاء في الإنتربول.

زعيمة العصابة الرومانية، ماريانا غروكريسكو

زعيمة العصابة الرومانية، ماريانا غروكريسكو

ورئيس العصابة البلغاري، خوليو كولييفورئيس العصابة البلغاري، خوليو كولييف

وأفصح الإنتربول الذي يتخذ مدينة ليون الفرنسية مقرا له، في بيانه عن توقعاته بدخول نحو 1.4 مليون مهاجر غير قانوني إلى دول القارة الأوروبية، خلال العام الماضي، مرجحا أن يكون دخل مهربي البشر من عمليات استقدام مهاجرين غير شرعيين إلى دول القارة الأوروبية خلال العام الماضي، قد وصل إلى 5 مليارات دولار.

التعليقات