• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

استهداف قاعدة تركية بالصواريخ شمال العراق تسونامي يضرب سواحل اليابان على المحيط الهادئ بعد ثوران بركان تحت الماء الإمارات تعلن وقوع زلزال بقوة 5 ريختر في الخليج وزير الدفاع الكويتي يطلب رأي دار الإفتاء في ضم أول دفعة من النساء إلى الجيش ‎‎ بموافقة أمريكية استيراد غاز اسرائيلي إلى لبنان استشهاد ضابط أردني و3 اصابات في اطلاق نار على الحدود مع سوريا شركات أميركية كبرى تتراجع عن التوسع في السعودية انفجارات قوية غرب إيران.. والأسباب غامضة وثيقة سرية تؤكد.. انشقاقات الإخوان بدأت قبل 6 سنوات! الحرية والتغيير في السودان.. جناحان وموقفان من الأزمة قنابل استهدفت منزله.. نائب عراقي يكشف مفاجأة بيسكوف: لا علاقة لروسيا بالهجمات السيبرانية على مواقع أوكرانية السلطات الأمريكية: حددنا هوية محتجز الرهائن في كنيس تكساس وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج يشارك عبر تقنية الفيديو في اجتماع وزاري بنيويورك استقبال رسمي لرئيس جمهورية تشاد من قبل نظيره الرئيس المصري

الجمعة 24/06/2016 - 03:10 بتوقيت نيويورك

وزير الدفاع الإيراني ينعى 19 عسكريا

وزير الدفاع الإيراني ينعى 19 عسكريا

المصدر / وكالات

نعى وزير الدفاع الإيراني العميد حسين دهقان الخميس 23 يونيو/حزيران، جنودا إيرانيين لقوا مصرعهم في حادث سير جنوب إيران، حسب وسائل إعلام محلية.

وبحسب المصادر، أشاد العميد دهقان بدور الجنود في حراسة البلاد والخدمات المؤثرة التي يقدمونها في مختلف قطاعات القوات المسلحة.

وقدم دهقان التعازي "لقائد الثورة الإسلامية وأسر الضحايا وقادة وكوادر جيش الإيراني.

يذكر أن حافلة تحمل مجموعة من الجنود انقلبت في وادي "لاي رز" قرب بلدة "ني ريز" بعد منتصف ليلة الأربعاء 22 يونيو/حزيران، كانت في طريقها من كرمان (جنوب شرق إيران) إلى شيراز(جنوب البلاد)، أدى إلى مصرع 19 جنديا وإصابة 30 آخرين.

التعليقات