• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

اكتشاف قمة رباعية مرتقبة في إسبانيا الخارجية الروسية: نحتاج إجابات من الغرب عن "المرتزقة" إيران تؤكد أن تعزيز علاقاتها مع مصر يصب في مصلحة المنطقة الخرطوم تعلن "إعدام" جيش إثيوبيا سبعة جنود سودانيين ومدنيا مداولات تضم إسرائيل ودولاً عربية في البحرين الإمارات تستبق جولة جو بايدن بالمنطقة بينيت يفكر في اعتزال الحياة السياسية في الأيام القادمة السودان: الجيش الإثيوبي أعدم 7 من جنودنا ومدنياً طهران: الكرة في ملعب واشنطن لإحياء الاتفاق النووي زيلينسكي سيطالب مجموعة الـ7 بمزيد من الأسلحة.. وبتشديد عقوبات روسيا كييف قد تحصل على منظومة دفاع أميركية متطورة تحضيرا لمفاوضات بين الرياض وطهران.. الكاظمي يزور السعودية قبيل زيارته إيران مجموعة السبع" تستعد لفرض عقوبات إضافية على روسيا الحكومة الماليزية تتخذ إجراءات لتسريع دخول العاملين الأجانب تونس تطلق أول محطة عائمة لإنتاج الكهرباء من الطاقة الشمسية

الاحد 26/06/2016 - 07:19 بتوقيت نيويورك

استقالات جماعية لوزراء "حكومة الظل" البريطانية

استقالات جماعية لوزراء

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قدم تسعة وزراء بريطانيين من حكومة الظل، الأحد، استقالاتهم، احتجاجا على إقالة وزير الخارجية هيلاري بن.

ودعا الوزراء  لسحب الثقة من رئيس الحزب جيرمي كوربن.

وكان زعيم حزب العمال البريطاني جيريمي كوربن، أقال هيلاري بن، في وقت يشهد الحزب انقساما عميقا عقب قرار خروج البريطانيين من الاتحاد الأوروبي.

وأقال كوربن هيلاري بن "وزير الخارجية"، بعدما قام بحث أعضاء في الحزب على الاستقالة في حال رفض كوربن التنحي عن منصبه.

وستقدم نائبتان عماليتان، الإثنين، مذكرة بحجب الثقة عن كوربين، في خطوة تعكس غضب العديد من البرلمانيين الذين يتهمون زعيم حزب العمال بعدم بذل جهود كافية في الحملة من أجل بقاء البلاد في صفوف الاتحاد الأوروبي.

من جهة أخرى، حث جون ماكدونل المتحدث باسم الشئون المالية في حزب العمال نواب الحزب في البرلمان على الهدوء والتماسك بعد أن أدى عزل واستقالة أعضاء في الحزب إلى صراع علني بين مسئولية.

التعليقات