• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 28/06/2016 - 02:37 بتوقيت نيويورك

واشنطن بوست: ترامب يتهم كلينتون بغسل أموال

واشنطن بوست: ترامب يتهم كلينتون بغسل أموال

المصدر / وكالات

 قالت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية، إن حملة المرشح الجمهوري دونالد ترامب اتهمت المرشحة الديمقراطية المنافسة هيلاري كلينتون بغسل أموال بالتعاون مع زوجها الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون وذلك خلال توليها حقيبة الخارجية.

واتهمت الحملة كلينتون بأنها قدمت 55.2 مليون دولار فى شكل منح لمؤسسة تعليمية كان يرأسها كلينتون شرفيا في الفترة من عام 2010 - 2012، مضيفة ان المؤسسة شكرت بيل كلينتون على منحهم القدرة على التعامل مع وزيرة الخارجية من خلال دفع مبلغ وقدره 16.5 مليون دولار له بشكل خصى.

وقالت حملة ترامب" هذا مقال آخر على كيفية تعامل كلينتون مع وزارة الخارجية وكأنها صندوقها الشخصي للتحوط، واستغلالها للشعب الأمريكي من أجل تمويل أسلوب حياتها المترف".

وجاء هجوم الحملة على هيلارى ردا على خطاب ألقته في 21 يونيو 2016 هاجمت فيها سجل أعمال ترامب، لتشن حملة ترامب سلسلة من موجات الهجوم على كلينتون زوجها عبر البريد الإلكتروني وموقع تويتر.

وكشف استطلاع لصحيفة "واشنطن بوست" وقناة "ايه بي سي" أجرى مؤخرا عن تراجع كبير للمرشح الجمهوري دونالد ترامب في نوايا التصويت مقابل تقدم الديمقراطية هيلاري كلينتون بأكثر من 10 نقاط.

وأظهر الاستطلاع الذي أجري الأحد 26 يونيو أن وزيرة الخارجية السابقة ستحصل على 51 بالمئة من الأصوات مقابل 39 بالمئة لرجل الأعمال النيويوركي، إذا جرت الانتخابات اليوم.

الأكثر مشاهدة


التعليقات