• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 30/06/2016 - 06:47 بتوقيت نيويورك

الجيش اللبنانى:إحباط هجمات إرهابية "على درجة عالية من الخطورة"

الجيش اللبنانى:إحباط هجمات إرهابية

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلن الجيش اللبناني، في بيان اليوم الخميس، عن إحباط هجمات إرهابية "على درجة عالية من الخطورة"، وذلك بعد أيام على شن مسلحين اعتداءات انتحارية في بلدة لبنانية على الحدود السورية.

وقال الجيش إن مديرية المخابرات أحبطت "عمليتين إرهابيتين على درجة عالية من الخطورة، كان تنظيم داعش الإرهابي قد خطّط لتنفيذهما" على "مرفق سياحي كبير ومنطقة مكتظة بالسكان".

واعتقلت المخابرات "خمسة إرهابيين وعلى رأسهم المخطّط، وقد اعترف الموقوفون بتنفيذهم أعمال إرهابية ضدّ الجيش في أوقات سابقة"، وفق البيان الذي أشار إلى استمرار التحقيق "بإشراف القضاء".

وكانت الحكومة اللبنانية حذرت، الثلاثاء، من احتمال تزايد خطر الإرهاب بعد أن استهدفت ثماني هجمات انتحارية بلدة القاع على الحدود مع سوريا، موقعة 8 قتلى وعشرات الجرحى.

وقال وزير الإعلام رمزي جريج، بعد اجتماع لمجلس الوزراء، إن رئيس الحكومة، تمام سلام، "أعرب عن خشيته من أن يكون ما حصل في القاع بداية لموجة من العمليات الإرهابية في مناطق لبنانية مختلفة..".

وفي السنوات الماضية، تعرضت مناطق لبنانية عدة لهجمات قال مراقبون إنها مرتبطة بالنزاع المستمر منذ 2011 في سوريا، حيث تقاتل ميليشيات حزب الله إلى جانب قوات الرئيس السوري، بشار الأسد

الأكثر مشاهدة


التعليقات