• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تحطم مروحية عسكرية باكستانية قرب الحدود الهندية بايدن يعلن الحداد في أمريكا قائمة جديدة تفرضها باكستان لحظر السفر لتلك الدول فلسطين تجمد إلتماسها ضد واشنطن في الجنايات الدولية الخاص بهذا الشأن بالتفاصيل... الكشف عن البؤرة الحقيقة لفيروس كورونا الجديد أوميكرون الحكم على زعيمة ميانمار بالسجن أربع سنوات أوميكرون يهاجم جنوب أفريقيا بشراسة وسط ارتفاع عدد الإصابات جورج قرداحي يكشف تفاصيل استقالته ومصير عمل أولاده في الخليج غانتس يوعز برفع مستوى التأهب والاستنفار في المعابر للضفة الغربية بن باراك: نحن في وسط موجة من الهجمات بتشجيع من حماس والجهاد قناة: واشنطن قد تعلن في القريب العاجل عن مقاطعة أولمبياد بكين أردوغان: يا سيد كمال لا يمكنك بعد الآن زيارة مؤسسة دون موعد مسبق ! وصول مستشار الأمن القومي الإماراتي لطهران وشمخاني باستقباله تنكيس الأعلام في أمريكا بعد وفاة السياسي الجمهوري بوب دول مندوب روسيا: هناك بادرة أمل في جدار مفاوضات فيينا

الجمعة 01/07/2016 - 07:53 بتوقيت نيويورك

أوباما سيكشف عن ضحايا الطائرات بلا طيار من المدنيين في فترة حكمه

أوباما سيكشف عن ضحايا الطائرات بلا طيار من المدنيين في فترة حكمه

المصدر / وكالات

يكشف الرئيس الأمريكي باراك أوباما يوم الجمعة 1 يوليو/تموز، ولأول مرة، عن عدد المدنيين الذين قتلوا بغارات شنتها طائرات أمريكية من دون طيار في الشرق الأوسط وأفريقيا.

ونقلت وكالة "اسوشيتد برس" عن مصادر مطلعة على هذه الإحصائية، أن عدد قتلى المدنيين بغارات الطائرات الأمريكية من دون طيار يقدر بنحو 100 مدني، في كل من باكستان، واليمن، والصومال وليبيا، في 500 غارة، منذ توليه منصبه عام 2009، وذلك باستثناء أفغانستان والعراق وسوريا.

كما يُتوقع أن يصدر أوباما أمراً رئاسياً يجعل من حماية المدنيين جزء لا يتجزأ من الخطط العسكرية للولايات، حسبما أفاد ناشطون وغيرهم من مسؤولين مقربين من الإدارة الأمريكية.

التعليقات