• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الجيش الصيني: نستعد للحرب ونجري تدريبات لردع أمريكا حزب تركي محرضاً على السوريين: سيسيطرون على بلادنا كما احتلت إسرائيل فلسطين ألمانيا توضح سبب فشل مفاوضات الغاز مع قطر الرئيس عباس يتهم إسرائيل بارتكاب "50 مجزرة" ضد الفلسطينيين.. ولابيد يعلق تونس تستعد لانتخاب البرلمان.. و"الإخوان" يحاولون الالتفاف دبلوماسي أمريكي يزور الإمارات وعمان والسعودية لتعزيز جهود السلام باليمن تسرب «مادة خطيرة» في موقع بمطار بن غوريون الإسرائيلي فنزويلا: تضرر نحو ألف عائلة جراء أمطار غزيرة وفيضانات رئيس الوزراء الياباني يتخذ خطوات إضافية للتعامل مع التضخم بعد التعديل الوزاري مسؤولون روس تدربوا في إيران في إطار صفقة طائرات مسيرة منع تهريب الأسلحة من روسيا إلى الفصائل الفلسطينية إثيوبيا تعلن إكمال عملية الملء الثالث لسد النهضة صحيفة أميركية: تنازل أوروبي جديد لإحياء الاتفاق النووي الإيراني وسط إجراءات أمنية مشددة.. الصدر و"التنسيقي" يحشدان للتظاهر إعلام روسي: سقوط قذيفة أوكرانية بالقرب من مخزن نفايات نووية في زابوريجيا

الجمعة 04/12/2015 - 02:01 بتوقيت نيويورك

الجيش الأمريكي يعلن عن نجاح عملية للإفراج عن عشرات الرهائن من سجن لطالبان في أفغانستان

الجيش الأمريكي يعلن عن نجاح عملية للإفراج عن عشرات الرهائن من سجن لطالبان في أفغانستان

المصدر / وكالات

أعلنت القوة الأمريكية في أفغانستان الجمعة 4 ديسمبر عن نجاح عملية مشتركة للجيشين الأمريكي والأفغاني للإفراج عن نحو 40 رهينة، بينهم جنود ورجال أمن أفغان، من سجن تابع لحركة طالبان.

ونقلت قناة "سي ان ان" الأمريكية عن القوة الأمريكية العاملة في أفغانستان أن العملية التي شاركت فيها وحدات من القوات الأفغانية الخاصة ومروحيات تابعة للجيش الأفغاني، جرت مساء الخميس 3 ديسمبر/كانون الأول في دائرة نوزاد بولاية هلمند. وتبعد المنطقة أكثر من 500 كيلومتر إلى جنوب غرب كابول.

ولم يكشف الجيش الأمريكي عن الدور الذي لعبه في العملية. لكنه أكد أنه تم تسليم الرهائن المفرج عنهم  لوزارة الدفاع الأفغانية، وهم بحاجة إلى العلاج.

التعليقات