• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 02/07/2016 - 04:59 بتوقيت نيويورك

تعزيزات عسكرية أردنية على الحدود مع سوريا

تعزيزات عسكرية أردنية على الحدود مع سوريا

المصدر / وكالات

قال مراسلون  الجزيرة في الأردن إن تعزيزات عسكرية أردنية كبيرة تحركت باتجاه الحدود الشمالية الشرقية المحاذية لسوريا.

وقال مصدر رسمي أردني للجزيرة إن هذه التحركات تأتي في إطار إجراءات عسكرية روتينية لضمان أمن المملكة، وبثت مواقع إخبارية أردنية مقطعا مصورا يظهر هذه التعزيزات.

وجاءت هذه الإجراءات بعد أيام من هجوم الركبان الذي قتل فيه سبعة عسكريين أردنيين وجرح 14 آخرون، وأعلن تنظيم الدولة الإسلامية مسؤوليته عنه.

وأفاد مصدر أمني أردني بأن هذه المنطقة الصحراوية في شمال شرق البلاد قريبة من مكان ينشط فيه تنظيم الدولة.

وإثر الهجوم قال ملك الأردن عبد الله الثاني في كلمة لتعزية أهالي الجنود "لن تزيدنا مثل هذه الأعمال الإرهابية البشعة إلا إصراراً على الاستمرار في التصدي للإرهاب ومحاربة عصاباته".

يشار إلى أن عملية الركبان جاءت بعد أسبوعين من هجوم السادس من يونيو/حزيران الماضي الذي استهدف مقرا أمنيا بالقرب من العاصمة الأردنية عمان، وأسفر عن مقتل خمسة أشخاص، بينهم ثلاثة من ضباط المخابرات.

الأكثر مشاهدة


التعليقات