• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 04/07/2016 - 04:30 بتوقيت نيويورك

السيسي يكشف لماذا طلب تفويضا من المصريين بعد عزل مرسي

السيسي يكشف لماذا طلب تفويضا من المصريين بعد عزل مرسي

المصدر / وكالات

كشف #الرئيس_المصري عبدالفتاح #السيسي السبب وراء قيامه بطلب تفويض من المصريين في 26 تموز/يوليو 2013 بعد 23 يوما من عزل الرئيس الأسبق محمد #مرسي .

وقال السيسي خلال احتفالية دار الأوبرا المصرية بالذكرى الثالثة لـ #30_يونيو مساء الأحد إن طلبه التفويض كان الهدف منه إبلاغ العالم كله أن ما حدث في30 يونيو كان تجسيدا لإرادة المصريين، وإن الشعب المصري خرج في 30 يونيو 2013 وأمر بحماية #مصر ، مشيراً إلى أن الدولة بمؤسساتها نفذت الأوامر و #الجيش_المصري لبى النداء "لأنه جيش الشعب ولا انفصال بينهما".

وطالب السيسي المصريين بالحفاظ على بلدهم، قائلا لهم "إنها أمانة في رقابهم". ودعاهم لعدم الاختلاف من أجل مصر، مطالبا بالعمل والإخلاص لكي تأخذ مكانتها الحقيقية بين الأمم.

وقال إنه يحمل "رسالة من مصر لأهل مصر" وهي أنه لا يمكن أن يحتاج لأحد في وجود المصريين، وإنه لا يمكن لأحد أن يخدع المصريين لكي يهدم بلادهم التي تمتلك حضارة لها تاريخ يعود إلى 7000 عام. وطالب المصريين بالحفاظ على مستقبلها لمدة 7000 عام أخرى.

وكان الرئيس المصري قد شهد الحفل الذي أقامته وزارتا الثقافة والشباب في #دار_الأوبرا المصرية في #القاهرةبمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، تحت عنوان #ثورة_شعب حيث تم عرض مقاطع فيديو جسدت الأحداث التي شهدتها مصر خلال السنوات الأخيرة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات