• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 11/07/2016 - 10:06 بتوقيت نيويورك

استمرار الاحتجاجات لليوم الثالث على التوالى ضد الشرطة الأمريكية

استمرار الاحتجاجات لليوم الثالث على التوالى ضد الشرطة الأمريكية

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

استمرت الاحتجاجات ضد الأساليب التي تنتهجها الشرطة الأمريكية لليوم الثالث على التوالي أمس الأحد (10 يوليو تموز) واستمرت حتى المساء.

في ممفيس أغلق مئات المتظاهرين جسرا رئيسيا يربط بين الولايات لساعات احتجاجا على مقتل فيلاندو كاستيل (32 عاما) قرب سانت بول بولاية مينيسوتا وألتون سترلينج (37 عاما) في باتون روج بولاية لويزيانا في الأسبوع الماضي.

وفي أتلانتا نظم المحتجون مسيرة إلى مبنى حكومة الولاية واعتصموا في وسط المدينة ثم تفرقوا في الساعات المبكرة من اليوم.

وقالت واحدة من المحتجين إنها فخورة بالمشاركين معها.

وأضافت "من الرائع مشاهدة توافد العديد من الأشخاص من مختلف الأعراق للمشاركة واتخاذ موقف موحد. وأقول لكم لقد تعبنا من كل هذا لذا دعونا نفعل شيئا ما. دعونا نتغير. اليوم هو يوم التغيير. أنتم تصنعون هذا التغيير. نحن جميعا نصنعه. نحن التاريخ والمستقبل فماذا ستفعلون إزاء ذلك؟."

وفي لوس أنجليس نظم المحتجون مسيرة بالقرب من مطار لوس أنجليس وعرقلوا المرور على طريق رئيسي قريب.

ويواجه المسئولون الأمريكيون موجة احتجاجات ضد استخدام الشرطة القوة المفرطة في أنحاء البلاد.

وفي مسيرة لم يتم التخطيط لها مسبقا يوم الخميس (7 يوليو تموز) أطلق جندي بقوات الاحتياط في الجيش الأمريكي النار على خمسة ضباط شرطة وقتلهم مما أثار موجة فزع بين مسئولي إنفاذ القانون وكذلك المشاركين في الاحتجاجات التي تسود معظمها السلمية.

وعلى الرغم من تنديد مسؤولين وناشطين بعملية إطلاق النار ومقتل ضباط الشرطة اعتُقل المئات من الأشخاص في مطلع الأسبوع مع بدء موجة جديدة من الاحتجاجات في عدة مدن أمريكية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات