• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 16/07/2016 - 06:50 بتوقيت نيويورك

"داعش" يعلن مسؤوليته عن هجوم "نيس"



المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلن تنظيم داعش اليوم السبت مسؤوليته عن الهجوم العنيف الذي تعرضت له مدينة نيس الفرنسية يوم الخميس وراح ضحيته 84 شخصا على الأقل.

وذكرت وكالة أعماق للأنباء الداعمة للتنظيم عبر حسابها على تطبيق تليجرام “منفذ عملية الدهس في نيس بفرنسا هو أحد جنود الدولة الإسلامية ونفذ العملية استجابة لنداءات استهداف رعايا دول التحالف الذي يقاتل الدولة الإسلامية.

وفي نفس السياق ذكرت تقارير  أن مسؤولين فرنسيين اعتقلوا أربعة أشخاص لهم صلة بالرجل الذي نفذ هجوم بشاحنة أسفر عن مقتل أكثر من 80 شخصا في مدينة نيس.

وأفاد التقرير أن الزوجة السابقة للمهاجم 31/ عاما/ محتجزة في السجن منذ أمس الجمعة.

تجدر الإشارة إلى أن تونسيا يدعى محمد لحويج بوهلال31/ عاما/ قاد شاحنة  أمس الأول الخميس في مدينة نيس الفرنسية خلال الاحتفالات بالعيد القومي ودهس بها العديد من المحتفلين الأمر الذي أدى إلى مقتل 84 شخصا وإصابة أكثر من 200 آخرين.

الأكثر مشاهدة


التعليقات