• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

وزير يمني يحذر السعودية من الغرق في رمال عدن المتحركة البيت الأبيض يرفض المشاركة في التحقيق لعزل ترامب صحيفة: أردوغان يتسلم دعوة لحضور "عرض النصر" في موسكو بوليفيا تطلب المساعدة من إسرائيل لمواجهة اليساريين إيران ترد على اختبار إسرائيل لصاروخ قادر على حمل رؤوس نووية مسئول أمريكي يحمل إيران مسئولية الهجوم على قاعدة عسكرية بالعراق جزائريو المهجر يختارون رئيسهم اليوم قرار من مجلس النواب الأميركي يخالف سياسة ترمب بشأن فلسطين ترمب للبنك الدولي: توقفوا عن إقراض الصين.. لديهم الكثير من المال! العراق.. مفوضية حقوق الإنسان تحذر من انفلات الوضع الأمني نزولا عند طلب جار.. ترامب يتراجع عن قرار اتهام سياسي حليف لماكرون بـ"اساءة استخدام" الأموال العامة لأول مرة.. ميركل تزور أسوأ معسكر موت نازي كوربين يؤكد حيازته تقريرا مسربا يكشف "تحايل" جونسون بشأن "بريكست" البنتاغون ينفي اعتزامه إرسال تعزيزات عسكرية كبيرة لمواجهة إيران

الاثنين 18/07/2016 - 09:53 بتوقيت نيويورك

فيديو مروع جديد للحظة دهس الشاحنة للمحتفلين في نيس

فيديو مروع جديد للحظة دهس الشاحنة للمحتفلين في نيس

المصدر / وكالات

أظهر مقطع فيديو جديد اللحظة التي نفذ فيها التونسي محمد لحويج بوهلال هجوم الدهس في مدينة نيس الفرنسية الساحلية يوم الخميس 14 يوليو/تموز في أثناء الاحتفال بالعيد الوطني.

وتظهر في المقطع الجديد لحظات استمتاع الحشود بالأجواء الاحتفالية بمناسبة العيد الوطني قبل أن تتحول مظاهر السعادة والرقص إلى هلع وذعر شديد أصاب الحاضرين، بعدما تقدمت شاحنة كبيرة يقودها التونسي محمد بلال باتجاههم بشكل جنوني.

لتصمت ألحان الموسيقى وسط صراخ الناس وبكاء الأطفال في لحظة غير متوقعة، حولت المكان إلى ساحة فوضى وذعر بعد دهس العشرات بالشاحنة وسط ذهول الجميع.

وأسفرت جريمة الدهس التي ارتكبها محمد بوهلال بمدينة نيس عن مقتل 84 شخصا وأصابة عشرات آخرين، فيما لا تزال شخصية بوهلال التونسي ودوافع جريمته البشعة تحير المحققين حتى الآن.

التعليقات