• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الحكومة العراقية تتوجة لمجلس الأمن رسمياً لوقف التدخل التركي الحكومة العراقية تتوجة لمجلس الأمن رسمياً لوقف التدخل التركي فلسطين: الحالة الوبائية في محافظة الخليل خرجت عن السيطرة أمريكا تسجل 52 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال24 ساعة ترامب يصف المسؤولين عن تحطيم تماثيل الشخصيات التاريخية بـالغوغاء" البرازيل تواجة "كورونا" بمصل صيني الصنع ارتفاع أعداد حالات الانتحار في قطاع غزة لهذا السبب الهام الجزائر ترد على تفاصيل الخلاف بينها وبين المغرب رسمياً.. وقف تجارب"هيدروكسي كلوروكين" لمواجهة كورونا النمسا تطبق إجراءات إضافية لمنع زيادة أعداد الإصابات بفيروس كورونا السعودية تسجل أكثر من 4 آلاف حالة جديدة مصابة بكورونا واشنطن ترفض أي تدخل عسكري خارجي في ليبيا إيران: انفجار في محطة للطاقة الكهربائية في الأحواز قائمة الدول الأكثر خطورة للإصابة بفيروس كورونا إغلاق مدينة البصرة العراقية وفرض حظر شامل

الاثنين 18/07/2016 - 09:53 بتوقيت نيويورك

فيديو مروع جديد للحظة دهس الشاحنة للمحتفلين في نيس

فيديو مروع جديد للحظة دهس الشاحنة للمحتفلين في نيس

المصدر / وكالات

أظهر مقطع فيديو جديد اللحظة التي نفذ فيها التونسي محمد لحويج بوهلال هجوم الدهس في مدينة نيس الفرنسية الساحلية يوم الخميس 14 يوليو/تموز في أثناء الاحتفال بالعيد الوطني.

وتظهر في المقطع الجديد لحظات استمتاع الحشود بالأجواء الاحتفالية بمناسبة العيد الوطني قبل أن تتحول مظاهر السعادة والرقص إلى هلع وذعر شديد أصاب الحاضرين، بعدما تقدمت شاحنة كبيرة يقودها التونسي محمد بلال باتجاههم بشكل جنوني.

لتصمت ألحان الموسيقى وسط صراخ الناس وبكاء الأطفال في لحظة غير متوقعة، حولت المكان إلى ساحة فوضى وذعر بعد دهس العشرات بالشاحنة وسط ذهول الجميع.

وأسفرت جريمة الدهس التي ارتكبها محمد بوهلال بمدينة نيس عن مقتل 84 شخصا وأصابة عشرات آخرين، فيما لا تزال شخصية بوهلال التونسي ودوافع جريمته البشعة تحير المحققين حتى الآن.

التعليقات