• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 21/07/2016 - 07:18 بتوقيت نيويورك

أميركا.. نجمة ترامب في هوليوود تحاط بجدار

أميركا.. نجمة ترامب في هوليوود تحاط بجدار

المصدر / وكالات

أقام فنان ملتزم جداراً حول نجمة دونالد #ترامب على #هوليوود بولفارد احتجاجاً على اقتراح المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأميركية بناء جدار على طول الحدود بين #الولايات_المتحدة والمكسيك.

وقد صنع الجدار الصغير من ألواح خشبية، ويبلغ ارتفاعه حوالي 15 سنتمترا على رصيف الشهرة والفن في هوليوود.

وقد أعده الفنان المعروف باسم بلاستيك جيزوس مساء الثلاثاء، إلا أنه أزيل الأربعاء.

وقال الفنان المولود في #بريطانيا عبر تويتر "لقد بنيت الجدار بنفسي ودفعت كلفته من أموالي. فما من أموال مكسيكية فيه" ساخرا بذلك من وعود الملياردير الأميركي بتمويل بناء جدار عن الحدود مع المكسيك وهي من أكثر اقتراحات حملته الانتخابية أثارة للجدل.

وهي ليست المرة الأولى التي يستهدف فيها بلاستيك جيزوس الملياردير الأميركي.

فقد سبق له أن نصب لوحات في مدن أميركية كبيرة مثل نيويورك ولوس أنجلوس كتب عليها "نو ترامب اني تايم" "لا نريد ترامب على الدوام".

وقد حصل دونالد ترامب على نجمته في العام 2007 عن برنامج تلفزيون الواقع "ذي ابرانتيس".

الأكثر مشاهدة


التعليقات