• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 22/07/2016 - 14:21 بتوقيت نيويورك

سلسلة هجمات في ميونيخ الألمانية والشرطة تلاحق مسلحا أو أكثر في المدينة

سلسلة هجمات في ميونيخ الألمانية والشرطة تلاحق مسلحا أو أكثر في المدينة

المصدر / وكالات

قتل 15 شخصا وأصيب العشرات، الجمعة 22 يوليو/تموز، بحادث إطلاق نار داخل مركز تجاري في مدينة ميونخ جنوبي ألمانيا.

  • وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو وصورا تظهر أشخاصا في حالة هلع وهم يركضون بعد إطلاق النار داخل مجمع "أولومبيا" التجاري الضخم.

وقال شهود عيان إن رجلا مسلح دخل المركز التجاري وأطلق النار بصورة عشوائية ولاذ لاحقا بالفرار تجاه محطة سكك الحديد في المدينة، فيما طوقت القوات الأمنية الألمانية المركز التجاري وأخلته من المدنيين.

وأعلنت سلطات ميونيخ وقف حركة النقل بشكل عام في المدينة، فيما لازالت الأجهزة الأمنية تبحث عن منفذ الهجوم وأسبابه.

في غضون ذلك سارع نشطاء إلى إعطاء الحادث طابعا إرهابيا صرفا وهلل مؤيدو  تنظيم "داعش" على مواقع التواصل الاجتماعية، قبل صدور بيان من التنظيم عن تبنيه الهجوم.

الأكثر مشاهدة


التعليقات