• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 22/07/2016 - 15:34 بتوقيت نيويورك

سلسلة هجمات في ميونيخ الألمانية والشرطة تعلن خطرا إرهابيا داهما

سلسلة هجمات في ميونيخ الألمانية والشرطة تعلن خطرا إرهابيا داهما

المصدر / وكالات

هزت سلسلة من الهجمات المتزامنة الجمعة 22 يوليو/تموز مدينة ميونيخ الألمانية أسفرت وفق المتحدث باسم الشرطة عن مقتل 5 أشخاص على الأقل وجرح آخرين.

وأعلنت الشرطة الألمانية أن ميونيخ تواجه خطرا إرهابيا داهما فيما أكدت أن 3 مسلحين استهدفوا 3 مناطق متفرقة في المدينة هي شارعا "هاناور وريس" ومركزا تجاريا.

وحسب وسائل الإعلام الألمانية فقد أخلت الشرطة محطة القطارات الرئيسة في ميونيخ وتوقفت حركة كل وسائل النقل العام في المدينة، فيما سمع صوت إطلاق نار آخر في محطة المترو.

من جهتها، قالت المتحدثة باسم الشرطة الألمانية إن الشرطة أغلقت منطقة كبيرة حول مركز تسوق ضخم وسط مدينة ميونيخ بعد سماع دوي إطلاق رصاص. وأضافت أنه لا توجد أي تفاصيل على الفور عن حدوث إصابات أو عمن أطلق النار.

 Suivre WPEC CBS12 News  @CBS12

 German public broadcaster BR reports 6 people have been killed at the mall shooting in Munich.

 · West Palm Beach, FL, United States

Voir l'image sur TwitterVoir l'image sur Twitter

 Suivre B3zero @B3zero

🚨  Présence importante de la police et des secours

 Suivre Thamina Stoll @thaminastoll

Shooting in  shopping mall !! People running away to seek shelter!!

الأكثر مشاهدة


التعليقات