• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 27/07/2016 - 07:16 بتوقيت نيويورك

كويا الشمالية تهدد إذا اشتعلت نيران الحرب لن نترك شخصًا حيّا

كويا الشمالية تهدد إذا اشتعلت نيران الحرب لن نترك شخصًا حيّا

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

احتفلت كوريا الشمالية ، أمس، بعيد الانتصار في الحرب، الذي يعتبرونه اليوم الذي «حطمت فيه الأنف المتغطرس للإمبريالية الأمريكية».

وجاء في بيان للمتحدث باسم وزارة الخارجية الكورية، أن بلاده أطلقت طلقات تهنئة للانتصار في الحرب المتمثلة في المواجهة بين البندقية والقنبلة الذرية في الخمسينيات من القرن الماضي، بتطبيق أساليب القتال العسكرية الزوتشية والقيادة الحكيمة للزعيم كيم إيل سونغ الاستراتيجي العسكري.

وتابع: «لقد مرت السنوات، منذ خمسينيات القرن الماضي، إلا أن شيئا لم يتغير بعد، ألا وهو المطامع الأمريكية الثابتة للعدوان على كوريا، وأكد أن الولايات المتحدة التي أصبحت أسيرة للمطامع العدوانية الهادفة لخنق جمهوريتنا، والسيطرة على بلادنا وآسيا والعالم تسعى باستمرار لزيادة القوات المسلحة، ومناورت الحرب والاستفزاز العسكري المستمر، بدلا من تلقن الدروس في هزيمتهم السياسية والعسكرية الفادحة في الحرب التحررية الوطنية الماضية».

وأكد أن «بلاده تملك قوة جبارة للردع النووي للدفاع عن النفس ولا تزال تعمل على تعزيزها بكل الجوانب من حيث الكم والكيف في وجه مخططات أمريكا العدائية المتطرفة وتهديدها النووي تجاه كوريا، وأعلن أن بلاده على استعداد تام لدحر انتهاكات واستفزاز القوى المعادية بحرمة السيادة».

واختتم البيان بأنه «إذا تجاهلت الولايات المتحدة مكانة جمهوريتنا الاستراتيجية وأشعلت نيران الحرب الكورية الثانية، فلا مفر لها من الهلاك النهائي حتى لا نترك واحدًا حيًا للتوقيع على وثيقة استسلام».

الأكثر مشاهدة


التعليقات