• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

بعد ضغوطاته .. العاهل المغربي يشترط على نتنياهو زيارته تل أبيب لزيارة رام الله غوتيريش: العالم يمر بأسوأ أزمة اقتصادية منذ مئة عام شاهد: وزير اسرائيلي يصل الخرطوم واتفاق مع السودان على تبادل فتح السفارات بأقرب وقت إدارة بايدن: تركة فريق ترامب أسوأ بكثير مما تخيلنا بعد "القشعريرة" من بايدن..صحفية في "نيويورك تايمز" تطرد من عملها وتثير الجدل هولندا.. التطعيم ضد كورونا للأشخاص الذين تبلغ أعمارهم 90 عاما فما فوق "واشنطن بوست": مسؤول إعلامي أمريكي يستأجر شركتي محاماة لاكتشاف موظفين لديهم آراء سلبية عن ترامب قائمة بالدول الأكثر تضررا من وباء كورونا بعدد الوفيات إصابة أغنى رجل في أمريكا اللاتينية بفيروس كورونا! لبنان: احتجاجات في طرابلس رفضاً للإغلاق التام الريال اليمني يتدهور أمام أسعار صرف العملات الأجنبية فنزويلا تعلن عن لقاح لمواجهة كورونا بنسبة 100% فيسبوك يحذف منشور لنتنياهو بسبب كورونا ترامب يتخلى عن أحلامه السياسية بعد الخروج من البيت الأبيض عودة المتحولين جنسياً للخدمة في الجيش الأمريكي بأمر بايدن

الاربعاء 27/07/2016 - 07:16 بتوقيت نيويورك

كويا الشمالية تهدد إذا اشتعلت نيران الحرب لن نترك شخصًا حيّا

كويا الشمالية تهدد إذا اشتعلت نيران الحرب لن نترك شخصًا حيّا

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

احتفلت كوريا الشمالية ، أمس، بعيد الانتصار في الحرب، الذي يعتبرونه اليوم الذي «حطمت فيه الأنف المتغطرس للإمبريالية الأمريكية».

وجاء في بيان للمتحدث باسم وزارة الخارجية الكورية، أن بلاده أطلقت طلقات تهنئة للانتصار في الحرب المتمثلة في المواجهة بين البندقية والقنبلة الذرية في الخمسينيات من القرن الماضي، بتطبيق أساليب القتال العسكرية الزوتشية والقيادة الحكيمة للزعيم كيم إيل سونغ الاستراتيجي العسكري.

وتابع: «لقد مرت السنوات، منذ خمسينيات القرن الماضي، إلا أن شيئا لم يتغير بعد، ألا وهو المطامع الأمريكية الثابتة للعدوان على كوريا، وأكد أن الولايات المتحدة التي أصبحت أسيرة للمطامع العدوانية الهادفة لخنق جمهوريتنا، والسيطرة على بلادنا وآسيا والعالم تسعى باستمرار لزيادة القوات المسلحة، ومناورت الحرب والاستفزاز العسكري المستمر، بدلا من تلقن الدروس في هزيمتهم السياسية والعسكرية الفادحة في الحرب التحررية الوطنية الماضية».

وأكد أن «بلاده تملك قوة جبارة للردع النووي للدفاع عن النفس ولا تزال تعمل على تعزيزها بكل الجوانب من حيث الكم والكيف في وجه مخططات أمريكا العدائية المتطرفة وتهديدها النووي تجاه كوريا، وأعلن أن بلاده على استعداد تام لدحر انتهاكات واستفزاز القوى المعادية بحرمة السيادة».

واختتم البيان بأنه «إذا تجاهلت الولايات المتحدة مكانة جمهوريتنا الاستراتيجية وأشعلت نيران الحرب الكورية الثانية، فلا مفر لها من الهلاك النهائي حتى لا نترك واحدًا حيًا للتوقيع على وثيقة استسلام».

التعليقات