• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 27/07/2016 - 07:25 بتوقيت نيويورك

موسكو:لن نتدخل فى الانتخابات الأمريكية

موسكو:لن نتدخل فى الانتخابات الأمريكية

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

نفت روسيا، اليوم الأربعاء، أي "تدخل" في حملة الانتخابات الرئاسية الأمريكية ردًا على تصريحات الرئيس الأمريكي باراك أوباما، الذي لم يستبعد، في مقابلة صحافية، احتمال محاولة موسكو التأثير على الانتخابات لصالح المرشح الجمهوري دونالد ترامب.

وقال الناطق باسم الكرملين، ديمتري بيسكوف، ردًا على سؤال حول التصريحات التي أدلى بها أوباما"، إن "الرئيس بوتن قال عدة مرات إن روسيا لم تتدخل أبدا، ولن تتدخل، في الشئون الداخلية (لدولة ما)، وخصوصا في العملية الانتخابية لدول أخرى".

وكان الرئيس الأمريكي رفض في المقابلة، التي تبث الأربعاء، استبعاد محاولة روسيا التدخل في حملة الانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة لترجيح كفة المرشح الجمهوري دونالد ترامب.

وردًا على سؤال بشأن ما إذا كانت الحكومة الأمريكية ذهبت بعيدًا في اتهامها روسيا بتسريب رسائل إلكترونية للجنة الوطنية الديمقراطية

وأضاف أن مكتب التحقيقات الفيدرالي (إف بي آي) يواصل التحقيق في عملية التسريب التي تكشف انحياز مسئولي الحزب الواضح لهيلاري كلينتون، في مواجهة خصمها بيرني ساندرز.

وأربكت التسريبات الديمقراطيين، خلال مؤتمرهم، في فيلادلفيا. وقالت حملة كلينتون إن خبراء بالإنترنت قالوا إن روسيا تتحمل مسئولية في ذلك، وهدفها مساعدة المرشح الجمهوري.

وقال أوباما إنه لا يستطيع أن يقول شيئا عن الدوافع الدقيقة، ولا عن عملية تسريب الرسائل، لكنه على علم بتعليقات ترامب بشأن روسيا.

وأوضح حسب مقطع من المقابلة أن "دونالد ترامب عبر مرارا عن إعجابه بفلاديمير بوتن". وأضاف "وأعتقد أن ترامب حصل على تغطية مؤيدة له من روسيا في المقابل".

وتابع الرئيس الأمريكي "ما نعرفه هو أن الروس يقومون بقرصنة نظامنا. ليس أنظمة للحكومة فقط، بل الأنظمة الخاصة أيضا".

الأكثر مشاهدة


التعليقات