• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

بعد ضغوطاته .. العاهل المغربي يشترط على نتنياهو زيارته تل أبيب لزيارة رام الله غوتيريش: العالم يمر بأسوأ أزمة اقتصادية منذ مئة عام شاهد: وزير اسرائيلي يصل الخرطوم واتفاق مع السودان على تبادل فتح السفارات بأقرب وقت إدارة بايدن: تركة فريق ترامب أسوأ بكثير مما تخيلنا بعد "القشعريرة" من بايدن..صحفية في "نيويورك تايمز" تطرد من عملها وتثير الجدل هولندا.. التطعيم ضد كورونا للأشخاص الذين تبلغ أعمارهم 90 عاما فما فوق "واشنطن بوست": مسؤول إعلامي أمريكي يستأجر شركتي محاماة لاكتشاف موظفين لديهم آراء سلبية عن ترامب قائمة بالدول الأكثر تضررا من وباء كورونا بعدد الوفيات إصابة أغنى رجل في أمريكا اللاتينية بفيروس كورونا! لبنان: احتجاجات في طرابلس رفضاً للإغلاق التام الريال اليمني يتدهور أمام أسعار صرف العملات الأجنبية فنزويلا تعلن عن لقاح لمواجهة كورونا بنسبة 100% فيسبوك يحذف منشور لنتنياهو بسبب كورونا ترامب يتخلى عن أحلامه السياسية بعد الخروج من البيت الأبيض عودة المتحولين جنسياً للخدمة في الجيش الأمريكي بأمر بايدن

الاربعاء 27/07/2016 - 07:48 بتوقيت نيويورك

أرمينيا: جماعة مسلحة تسيطر على أقسام الشرطة واحتجزت أطباء كرهائن

أرمينيا:  جماعة مسلحة تسيطر على أقسام الشرطة واحتجزت أطباء كرهائن

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلنت الشرطة في عاصمة أرمينيا، أن المجموعة المسلحة المسيطرة على أحد أقسام الشرطة منذ 10 أيام، احتجزت أطباء كرهائن.

وأوضح متحدث باسم الشرطة، اليوم الأربعاء، أن الأطباء وصلوا إلى قسم الشرطة بهدف تقديم المساعدة الطبية لاثنين من المجموعة المسلحة قيل أنهما جرحا في المواجهة المسلحة مع القوات الحكومية المستمرة منذ منتصف الشهر الجاري، مشيرًا إلى أن رجال الأمن يجرون مفاوضات مع المسلحين حول الإفراج عن الرهائن.

وفي وقت سابق استسلم اثنان من المجموعة المسلحة للسلطات إثر تبادل لإطلاق النار؛ أدى إلى إصابة ضابط شرطة واثنين من المسلحين.

وكانت عملية السطو على قسم الشرطة قد أسفرت عن مقتل شرطي وإصابة 4 آخرين، ويطالب المسلحون من مجموعة "شجعان ساسون" بالإفراج عن جيراير سيفيليان، منسق مبادرة "المجلس التأسيسي" للمعارضة الأرمنية وزعيم جبهة "أرمينيا الجديدة" الراديكالية، الذي تم توقيفه سابقا بتهمة اقتناء وحيازة الأسلحة بصورة غير شرعية، كما يطالب أعضاء المجموعة بإقالة رئيس الحكومة وتشكيل حكومة ثقة شعبية.

التعليقات