• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

لبنان: احتجاجات في طرابلس رفضاً للإغلاق التام الريال اليمني يتدهور أمام أسعار صرف العملات الأجنبية فنزويلا تعلن عن لقاح لمواجهة كورونا بنسبة 100% فيسبوك يحذف منشور لنتنياهو بسبب كورونا ترامب يتخلى عن أحلامه السياسية بعد الخروج من البيت الأبيض عودة المتحولين جنسياً للخدمة في الجيش الأمريكي بأمر بايدن لوس أنجلوس على صفيح ساخن.. تفجير داخل كنيسة وأعمال تخريب فلسطين:إسرائيل تمنع أعمال الترميم في قبة الصخرة فرض حظر التجوال في جزر سيشل مصر: فرض حظر التجول في مناطق شمالي سيناء ترامب: فوضى الأيام الأخيرة للرئيس في منصبه تتزايد بتقارير حول مؤامرة جديدة مستشار البيت الأبيض يرجح الموافقة على لقاح «جونسون آند جونسون» خلال أسبوعين صحيفة سعودية: الإجماع الدولي على مشروع «القرار السعودي» يعكس مكانة المملكة عالميا أول تعليق من «ذو القرنين» بعد اقتحام الكونجرس: ترامب خدعني حزب تركي معارض: سنبدأ حملة ضد "نظام الوصاية"

الخميس 28/07/2016 - 03:18 بتوقيت نيويورك

جدال أوباما وترامب حول "عظمة أمريكا"

جدال أوباما وترامب حول

المصدر / وكالات

تجادل الرئيس الأمريكي باراك أوباما مع مرشح الحزب الجمهوري لانتخابات الرئاسة دونالد ترامب الأربعاء 27 يوليو/تموز بشأن عظمة أمريكا.

وانتقد الرئيس أوباما في كلمة ألقاه في مؤتمر الحزب الديمقراطي، انتقد بسخرية شعار حملة ترامب الانتخابية "إجعل أمريكا عظيمة مرة أخرى"، قائلا: "أمريكا قد أصبحت الآن عظيمة، وأمريكا هي الآن قوية. وأعدكم بأن قوتنا وعظمتنا لا تتوقفان على دونالد ترامب".

وكتب مرشح الحزب الجمهوري ترامب بعد ذلك في حسابه على موقع تويتر: "بلادنا لا تبدو قد أصبحت الآن عظيمة بالنسبة لملايين المواطنين الرائعين الذين يعيشون في ظل الفقر والعنف واليأس".

وكان الرئيس أوباما قد تجادل مع ترامب في العديد من المسائل الأخرى، قائلا إن الحزب الجمهوري "يؤجج الاستياء والكراهية" ويطرح نظرة تشاؤمية جدا عن أمريكا. وأكد أوباما أنه ينظر بتفاؤل إلى المستقبل ويأمل في أن انتخاب هيلاري كلينتون سيساعد على تنفيذ سيناريو تفاؤلي في الولايات المتحدة.

التعليقات