• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 28/07/2016 - 03:25 بتوقيت نيويورك

مقتل 6 بينهم 4 أطفال في هجوم بالمورتر وتفجير ببغداد

مقتل 6 بينهم 4 أطفال في هجوم بالمورتر وتفجير ببغداد

المصدر / وكالات

أعلنت مصادر أمنية أن هجوماً بقذائف المورتر في مخيم للنازحين من الحرب مع تنظيم #داعش بجنوب #بغداد ، أسفر عن مقتل أربعة أطفال وامرأة، الأربعاء، في حين قتل شرطي في تفجير انتحاري منفصل بشمال العاصمة. ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الهجومين حتى الآن.

وجاء في بيان للمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، التي تعمل بمخيم السلام، أن ثلاث قذائف سقطت على المخيم واحدة في منتصفه واثنتان في سوق.

كما ذكر البيان أن الهجوم هو الثالث من نوعه على المخيم خلال شهور. ومن بين هذه الهجمات هجوم في أوائل تموز/يوليو قتل فيه أربعة أشخاص.

يشار إلى أن مخيم السلام هو ثالث أكبر مخيم للنازحين في بغداد، ويؤوي مدنيين فروا من العنف في محافظتي صلاح الدين شمالي العاصمة، والأنبار الواقعة في غرب البلاد.

وفي الحادث الآخر، لفتت الشرطة إلى أن مفجراً انتحارياً فجر سترته الناسفة بعدما حاولت الشرطة منعه من دخول سوق مزدحمة في حي الشعلة الذي تقطنه أغلبية من الشيعة، وأسفر الحادث عن مقتل شرطي وإصابة أحد المارة.

وتمكنت القوات العراقية، خلال العامين الماضيين بدعم أميركي، من طرد "داعش" الذي سيطر على ثلث مساحة#العراق في 2014 من أكثر من نصف هذه المساحة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات