• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 28/07/2016 - 07:11 بتوقيت نيويورك

خمس دول هى المنقذ ل"جولن" فور رحيله من أمريكا

خمس دول هى المنقذ ل

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

حالة من الجدل أشعلها وزير العدل التركي بكير بوزداج بعد تصريحاته، صباح اليوم الخميس، بإمكانية هروب فتح الله جولن رجل الدين والمتهم بمحاولة الانقلاب الفاشلة على الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، إلى مصر، والتي وقعت منتصف الشهر الجاري.

ولم يتم الإعلان رسميًا عن هروب "جولن" حتى الآن، ولكن كافة المؤشرات ترجح كفة خمس دول فقط، قد يتجه إليها، بعد تركه للولايات المتحدة الأمريكية.

وأكد وزير العدل التركي أن "جولن" ليس أمامه سوى خمس دول فقط للهروب إليها وهي أستراليا والمكسيك وكندا وجنوب إفريقيا ومصر.

وأشار إلى أن المخابرات التركية تلقت معلومات حول هروب "جولن" من الولايات المتحدة الأمريكية والمتهم بتدبير محاولة الانقلاب.

ويكمن السر وراء محاولة هروب "جولن" لأي من هذه الدول وعلى رأسها مصر، هو عدم وجود معاهدة تسليم مجرمين بينها وبين تركيا، بالإضافة إلى العلاقات المتوترة بين أنقرة والقاهرة، والتي زادت حدتها بعد الإطاحة بحكم الإخوان في مصر.

الأكثر مشاهدة


التعليقات