• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 28/07/2016 - 08:05 بتوقيت نيويورك

فرنسا تستعين بجنود مسلحون لحماية السياحة

فرنسا تستعين بجنود مسلحون لحماية السياحة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

ذكرت صحيفة ديلي تليجراف، البريطانية أنه تم تعيين شرطة مسلحة وجنود لحماية السياح أثناء زيارتهم فرنسا هذا الصيف، وسط مخاوف من محاولة الإرهابيين ضرب قطاع السياحة.

وأضافت الصحيفة، في سياق تقرير نشرته على موقعها الإلكتروني اليوم الخميس، أن السياح البريطانيين الذين يزورون فرنسا سوف يشهدون زيادة الأمن في الشواطئ والمهرجانات والمعارض وكذلك في محطات القطارات والمطارات.

وأفادت بأن تعزيز الحماية يأتي بعد أن أعربت وكالات الاستخبارات عن مخاوفها إزاء أن يكون هدفًا إرهابيًا لتنظيم داعش المقبل هو السياح.

وقالت الصحيفة البريطانية إنه تم إدخال قواعد جديدة تحظر حمل حقائب الظهر على بعض الشواطئ الفرنسية في إطار تعزيز الإجراءات الأمنية بعد سلسلة من الهجمات الإرهابية في البلاد، بما في ذلك مذبحة يوم الباستيل في نيس والتي راح ضحيتها 84 شخصا في وقت سابق من شهر يوليو الجاري، ومقتل كاهن في كنيسة نورماندي الثلاثاء الماضي.

وأشارت إلى أن مدينة ريفيرا أعلنت أمس الأربعاء منع دخول حقائب الظهر وغيرها من الحقائب الكبيرة غير الشفافة، حيث يمكن إخفاء قنابل فيها، إلى الشواطئ، وأنه يمكن تغريم من ينتهك القاعدة الجديدة أو إصدار أمر له بمغادرة الشاطئ، في ظل انتشار مخاوف كبيرة حيال شن مزيد من الهجمات الإرهابية.

وأوضحت ديلي تليجراف، أن هجوم نورماندي أثار مزيدًا من الشكوك حيال نقاط الضعف الأمنية في الحكومة الفرنسية- التي تواجه بالفعل ضغوطا إثر هجوم نيس، لاسيما أن أحد منفذي هجوم الكنيسة كان معروفا لدى محققي مكافحة الإرهاب.

الأكثر مشاهدة


التعليقات