• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

موقع اميركي : البيت الأبيض يتجاهل نتنياهو وروسيا ترتب للقاء بين غانتس والملك عبد الله مستشرق اسرائيلي: نتنياهو سيضم الضفة وسيضحي بالتطبيع وعلاقاته مع العرب البيت الأبيض يتجاهل نتنياهو وروسيا ترتب للقاء بين غانتس والملك عبد الله كورونا.. عقار جديد ومجموعة العشرين تتعهد بأكثر من 21 مليار دولار لمواجهة الفيروس احتجاجات أميركا.. تحركات رسمية لوقف عنف الشرطة وتأهب لمظاهرات حاشدة اليوم إسرائيل.. الإصابات اليومية بكورونا تواصل الارتفاع فريق طبي كوبي يصل الكويت لمساعدتها على مكافحة كورونا عشرات آلاف الأستراليين ينضمون إلى حملة الاحتجاجات العالمية ضد العنصرية وزير الصحة الإيطالي: ويل لمن يعتقد أننا فزنا بالمعركة ضد وباء كورونا وزير الصحة الإيطالي: ويل لمن يعتقد أننا فزنا بالمعركة ضد وباء كورونا دول الإتحاد الأوروبي تستعد لرفع قيود السفر نهاية الشهر الحالي «ديفيد مكاتي» قتيل جديد في تظاهرات الولايات المتحدة الأمريكية إصابة 4 فلسطنيين برصاص الإحتلال الإسرائيلي ترامب يقترح استدعاء الحرس الوطنى لمواجهة الاحتجاجات "كورونا" يهاجم السعودية من جديد بزيادة أعداد المصابين

الاحد 31/07/2016 - 03:14 بتوقيت نيويورك

تركيا.. هجوم إرهابي يخلف جريحين من قوات الدرك

تركيا.. هجوم إرهابي يخلف جريحين من قوات الدرك

المصدر / وكالات

أصيب عنصران من قوات الدرك التركية، مساء السبت، جراء #هجوم مسلح نفذه عناصر من منظمة "بي كي كي" الإرهابية، على نقطة للدرك بقضاء "ليجا"، في ولاية #3ديار_بكر، جنوب شرقي البلاد.

وذكرت مصادر عسكرية أن إرهابيين من "بي كي كي"، شنوا هجوما بالأسلحة الرشاشة، مستهدفين مخفر "تبه" التابع للدرك في القضاء المذكور، مشيرة إلى أن قوات الأخيرة ردت على نيران الإرهابيين، ما أدى إلى اندلاع اشتباكات بين الطرفين، أسفرت عن إصابة عنصري درك بجروح.

وأشارت المصادر إلى أن عنصري الدرك نقلا إلى مستشفى ديار بكر العسكري، فيما بدأت القوات عمليات بحث وتمشيط في المنطقة، بهدف القضاء على الإرهابيين.

ودأبت "بي كي كي" الإرهابية، على تنفيذ هجمات بين الحين والآخر، تستهدف مدنيين وعناصر الأمن، جنوبي وجنوب شرقي البلاد، ما يستدعي قيام قوات الأمن و #الجيش_التركي بشن هجمات مضادة على مواقع التنظيم.

التعليقات