• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الجزائر.. حملة انتخابات الرئاسة تنطلق اليوم رسميا لدعم مطالب إسقاط الحكومة والبرلمان.. العراق يتأهب لإضراب عام رئيسة بوليفيا المؤقتة تلتقي المبعوث الأممي جان أرنو لبحث الأزمة السياسية بالبلاد خامنئي للشعب الإيراني: يجب أن تتفاءلوا بارتفاع أسعار البنزين شركة فرنسية تعتزم فتح مركز لهندسة الصواريخ في الإمارات السفارة الأمريكية في لبنان توضح بتغريدة علاقتها بـ"بوسطة الثورة" سريلانكا.. راجاباكسا يعلن فوزه بانتخابات الرئاسة واشنطن وسيول ترجئان مناورات عسكرية انتقدتها بيونغ يانغ مستشار الرئيس روحاني: إيران ليست العراق أو لبنان البيت الأبيض يعلق على الحالة الصحية للرئيس ترامب الخارجية الأمريكية تؤكد دعمها للمحتجين في إيران وتصف السلطة بالفاسدة استمرار الفوضي في شوارع تشيلي جراء الاحتجاجات المستمرة وزارة الخارجية الأمريكية تعلن فرض حظر السفرعلى وزير الداخلية الكوبي وأسرته اشتعال التظاهرات في إيران وسقوط 11 قتيل تقدم نسبي في مفاوضات "سد النهضة" الإثيوبي

الأحد 31/07/2016 - 03:14 بتوقيت نيويورك

تركيا.. هجوم إرهابي يخلف جريحين من قوات الدرك

تركيا.. هجوم إرهابي يخلف جريحين من قوات الدرك

المصدر / وكالات

أصيب عنصران من قوات الدرك التركية، مساء السبت، جراء #هجوم مسلح نفذه عناصر من منظمة "بي كي كي" الإرهابية، على نقطة للدرك بقضاء "ليجا"، في ولاية #3ديار_بكر، جنوب شرقي البلاد.

وذكرت مصادر عسكرية أن إرهابيين من "بي كي كي"، شنوا هجوما بالأسلحة الرشاشة، مستهدفين مخفر "تبه" التابع للدرك في القضاء المذكور، مشيرة إلى أن قوات الأخيرة ردت على نيران الإرهابيين، ما أدى إلى اندلاع اشتباكات بين الطرفين، أسفرت عن إصابة عنصري درك بجروح.

وأشارت المصادر إلى أن عنصري الدرك نقلا إلى مستشفى ديار بكر العسكري، فيما بدأت القوات عمليات بحث وتمشيط في المنطقة، بهدف القضاء على الإرهابيين.

ودأبت "بي كي كي" الإرهابية، على تنفيذ هجمات بين الحين والآخر، تستهدف مدنيين وعناصر الأمن، جنوبي وجنوب شرقي البلاد، ما يستدعي قيام قوات الأمن و #الجيش_التركي بشن هجمات مضادة على مواقع التنظيم.

التعليقات