• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 09/12/2015 - 20:20 بتوقيت نيويورك

في تعادل برشلونة..ميسي يواصل تحطيم الأرقام القياسية

 في تعادل برشلونة..ميسي يواصل تحطيم الأرقام القياسية

المصدر / وكالات

واصل الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم هجوم فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، ممارسة هوايته في تحطيم الأرقام القياسية وأضاف رقماً جديداً رائعاً إلى مسيرته الكروية بالهدف الذي سجله مساء الأربعاء، في مرمى مضيفه باير ليفركوزن الألماني في ختام مسيرة فريقه بالدور الأول لدوري أبطال أوروبا.

وأحرز ميسي  هدفه رقم 80 في البطولة الأوروبية، علماً بأن مباراة الأربعاء هي رقم 101 له في دوري الأبطال.

وتمكن ميسي من بلوغ نسبة تسجيل وصلت 50 بالمائة من إجمالي مبارياته في البطولة القارية، حيث هز الشباك في نصف المباريات التي شارك بها في دوري الأبطال، متفوقاً بهذا على منافسيه البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني حالياً، والإسباني راؤول جونزاليس نجم الريال سابقاً.

وسجل رونالدو 89 هدفاً في 127 مباراة، ليتفوق على ميسي في عدد الأهداف الأوروبية، فيما يتفوق ميسي في معدل التهديف، حيث هز الشباك في نصف عدد المباريات التي خاضها مع برشلونة في دوري الأبطال حتى الآن.

وافتتح ميسي التسجيل لبرشلونة في الدقيقة 20 من مباراة الأربعاء، وتعادل المكسيكي (تشيتشاريتو) لباير ليفركوزن بعدها بثلاث دقائق فقط، لينتهي اللقاء بالتعادل بهدف لمثله.

الأكثر مشاهدة


التعليقات